المدير الرياضي للاتحاد يتحدث عن صفقة جول كوندي المُحتملة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 10:34
جماهير الاتحاد السعودي تضع آمالًا كبيرة على الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي للنادي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد السعودي، عن حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي خلال  فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقال بلانيس في مقابلة مع شبكة "relevo" الإسبانية: "أنا لا أؤكد ولا أنكر الاهتمام بضم مدافع بشلونة، ولكنه شيء جيد للسعودية أن ترتبط بأسماء كبيرة".

وأوضح: "هناك لاعبون لم أتخيل يومًا أن قدومهم إلى هنا ممكن. لقد تواصل معي الكثير من اللاعبين وأخبروني أنهم منفتحون للقدوم. الدوري السعودي ليس الدوري الذي تريد الذهاب إليه لكي تسترخي أو تراه نهاية لمسيرتك".

وكان موقع "winwin" قد أكد قبل أيام أن الاتحاد وضع جول كوندي (25 عامًا) ضمن اهتماماته خلال الميركاتو الصيفي 2024، في ظل سعي النادي السعودي لتعزيز خط دفاعه.

ويرتبط اللاعب الدولي الفرنسي بعقد مع العملاق الإسباني حتى يونيو/ حزيران 2027، ويُنتظر ألا يُمانع برشلونة في بيعه هذا الصيف، إلا إذا ما وصل إليه عرض جيد من الناحية المالية.

جول كوندي مدافع برشلونة الإسباني(Getty)


ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، يُخطط النادي الكتالوني للاعتماد على ثنائي دفاعي مكون من رونالد أراوخو وباو كوبارسي الموسم المقبل، الأمر الذي يزيد من الشكوك حول مستقبل جول كوندي مع برشلونة في موسم 2024-25.

وقيل إن برشلونة اشترط على المدافع الفرنسي اللعب كظهير لضمان البقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل، وفي حال رفض اللاعب هذا الشرط، فإن عرضه للبيع سيكون الخطوة المثالية.

أرقام جول كوندي مع برشلونة

منذ الوصول إلى برشلونة قادمًا من إشبيلية، في يوليو/ تموز 2022، شارك جول كوندي في 88 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية الحالية 45 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، ويملك جول كوندي في مسيرته 28 مباراة دولية، ويستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تنطلق في ألمانيا يوم 14 يونيو/ حزيران الحاري.

يُذكر أن نادي الاتحاد السعودي خسر كل البطولات خلال موسم 2023-24، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في الموسم الماضي 2022-23.

شارك: