فيتور روكي يجد مخرجًا من حجيم برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 20:47
البرازيلي فيتور روكي لاعب فريق برشلونة (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية صادرة الخميس 13 يونيو/ حزيران، إن المهاجم البرازيلي الصاعد فيتور روكي ذا الـ19 عامًا، قد يجد مخرجًا من الجحيم الذي يعيشه في فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024، عبر صفقة تبادلية.

كان من المفترض أن يصل روكي إلى برشلونة هذا الصيف؛ لكنه وصل في منتصف الموسم الماضي في صفقة طارئة من فريق أتلتيكو بارانيانسي البرازيلي، وما لبث أن بات اللاعب حبيس مقاعد البدلاء ومهمشًا من المدرب السابق تشافي هيرنانديز.

خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، لعب روكي مباراتين فقط أساسيًا في مسابقة الدوري الإسباني من أصل 19، وقلت مشاركاته بوضوح، ما دفع اللاعب ووكيله إلى التفكير في الخروج من برشلونة، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

فيتور روكي بطل صفقة تبادلية مقترحة

وفقًا لمصادر صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من دوائر برشلونة، فقد اقترح أتلتيكو مدريد صفقة تبادلية يحصل بموجبها على روكي، مقابل انتقال لاعبه البرتغالي جواو فيليكس بصفة نهائية إلى الفريق الكتالوني.

لعب فيليكس الموسم الماضي معارًا من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة وترك انطباعًا جيدًا، ويهدف الفريق العاصمي إلى استغلال ذلك عبر إبرام صفقة تبادلية لجلب روكي إلى ملعب ميتروبوليتانو مقابل انتقال فيليكس إلى برشلونة.


وسائل إعلام إسبانية أشارت إلى أن المدرب الجديد لبرشلونة، الألماني هانز فليك، سيواصل الاعتماد على الهداف البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي في الخط الأمامي للفريق الموسم المقبل، ما يعني استمرار معاناة روكي في البيت الكتالوني.

وكيل فيتور روكي يهدد برشلونة

أندريه كوري، وكيل أعمال روكي، قال في تصريحات شهر مايو الماضي مستنكرًا خلالها ندرة مشاركات موكله: "يجب على تشافي أن يظهر ثقته باللاعب، فيتور مكسب حقيقي للنادي، إنه يريد إظهار جودته، دع فيتور يلعب مباريات كاملة! ليس منطقيًا إحضار لاعب دولي برازيلي إلى هنا وإجلاسه على مقاعد الاحتياط، تشافي لا يتحدث حتى مع اللاعب".

دور تكتيكي جديد لغافي مع هانز فليك

وهدد كوري برحيل اللاعب قائلًا: "إن لم يلعب بانتظام في برشلونة؛ فسأضطر إلى البحث عن نادٍ جديد للاعب".. في وقت تزايدت فيه الأخبار عن رغبة 4 أندية إسبانية في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، وهي إشبيلية وجيرونا وريال بيتيس وفالنسيا.

ماذا قدم فيتور روكي مع برشلونة؟

ظهر فيتور روكي في 13 مباراة بالنصف الثاني من الموسم الحالي مع البلوغرانا، حيث سجّل هدفين من دون تقديم تمريرات حاسمة.

  • 16 مباراة
  • هدفان
  • 0 أسيست
  • 353 دقيقة
     
شارك: