تطورات إصابة رباعي مانشستر سيتي قبل صدامي أرسنال وريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 15:28
كايل ووكر (يمينًا) رفقة بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وصانع ألعاب الفريق كيفين دي بروين (sports.yahoo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات إصابة رباعي مانشستر سيتي، خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس/ آذار الجاري، وموقفهم من المشاركة في مباراتي أرسنال وريال مدريد القادمتين، حيث يستعد النادي السماوي لخوض فترة الحسم في موسم 2023-24.

ويتأهب مانشستر سيتي لملاقاة أرسنال، يوم الأحد القادم، ثم يواجه كُلًّا من أستون فيلا وكريستال بالاس، قبل أن يواجه ريال مدريد، يوم 9 أبريل/ نيسان القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقبل مباراتي أرسنال وريال مدريد، تلقى المدرب بيب غوارديولا، أنباءً صادمة، بتعرض أربعة لاعبين لإصابات مُختلفة، ويتعلق الأمر بثنائي منتخب إنجلترا، كايل ووكر وجون ستونز، فضلًا عن البلجيكي كيفين دي بروين والهولندي ناثان آكي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية في تقرير لها، أنّ كايل ووكر الذي تعرض لإصابة في مباراة البرازيل وإنجلترا الودية، تبين أنّه يُعاني من مشكلة في أوتار الركبة، ولكن الأمر ليس خطيرًا، ما يعني أنه سيكون قادرًا على المشاركة في مباراتي أرسنال وريال مدريد القادمتين.

وأوضح التقرير أنّ تشخيص إصابة ووكر أشار إلى أنه يعاني من شد طفيف في أوتار الركبة، ومع ذلك سيتم مراقبة تطور حالته خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن من المتوقع أن يتعافى الظهير في الوقت المناسب قبل المباراة القادمة ضد أرسنال.

هل يغيب دي بروين عن مباراتَي أرسنال وريال مدريد القادمتين؟

وذكرت صحيفة "إيفنينغ ستاندرد" البريطانية أنّ كيفين دي بروين، صانع ألعاب الفريق والذي عانى من إصابة في الفخذ تعافى من إصابته، وسيكون قادرًا على المشاركة في المباريات القادمة للسيتي.

أمّا شبكة "EssentiallySports"، فقد أثارت قلق بيب غوارديولا، بشأن إصابة جون ستونز، والتي تعرض لها في مباراة أمس ضد بلجيكا، والتي انتهت (2-2)، حيث اضطر المدافع الإنجليزي لمغادرة اللقاء بعد مرور 10 دقائق فقط من صافرة البداية.

وأوضحت التقارير أنّ جون ستونز يُعاني من إصابة قوية في عضلات الفخذ المقرِّبة، وليس معروفًا ما إذا سيكون متاحًا لأيّ من المباريات الهامة المرتقبة التي تنتظر النادي السماوي.

ومن جانبه، علّق غاريث ساوثغيت على الإصابة، وذلك بقوله: "نشعر بخيبة أمل لأنه يعاني من مشكلة، أنا أكره إعادة اللاعبين إلى ناديهم وهم ليسوا في كامل لياقتهم، لست متأكدًا من أنّ هذا يطمئن بيب غوارديولا، في الواقع لا شيء مطمئن للغاية قبل خمسة أيام من مواجهة أرسنال وأسبوعين من مواجهة ريال مدريد".

وفي سياق متصل، تُعد مدة غياب ناثان آكي عن الملاعب غير معروفة، بعد استبداله في مباراة سويسرا الودية ضد أيرلندا، وسيتم تشخيص إصابته عندما يعود إلى ناديه.

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي ستُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم الثلاثاء 9 أبريل، على أن تُلعب مواجهة الإياب يوم الأربعاء الموافق 17 من الشهر ذاته في ملعب "الاتحاد"، وتنطلق صافرة المباراتين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: