تصريحات غوندوغان تسبب انقسامًا جديدًا في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 18:55
من حزن لاعبي برشلونة بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (X/VibesFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت الألماني إيلكاي غوندوغان في حالة انقسام جديدة داخل غرفة ملابس برشلونة، وذلك بعد إدلاء لاعب الوسط المُخضرم بتصريحات قوية، انتقد خلالها تصرف زميله الأوروغواياني رونالد أراوخو خلال لقطة طرده، في مباراة البارسا الأخيرة، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعرض برشلونة للخسارة (1-4) أمام ضيفه باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليودع النادي الكتالوني البطولة القارية، بعد فوزه ذهابًا في ملعب "حديقة الأمراء" بنتيجة 3-2.

وبدا برشلونة في طريقه لتكرار تفوقه على سان جيرمان في مباراة العودة، لكن مدافع الفريق، رونالد أراوخو، ارتكب مخالفة ضد لاعب النادي الفرنسي، برادلي باركولا، ليقرر حكم الساحة إقصاء النجم الأوروغواياني عند الدقيقة الـ29 من عمر المباراة.

وكان برشلونة متقدمًا في النتيجة بهدف نظيف، حمل توقيع رافينيا دياز، لحظة طرد أراوخو، قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب؛ بتسجيل الباريسيين 4 أهداف متتالية، عن طريق عثمان ديمبيلي وفيتينيا وكيليان مبابي الذي أحرز هدفين.

بدوره، خرج غوندوغان للحديث إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة؛ ليدلي بتصريحات انتقد خلالها تهور أراوخو، مشيرًا إلى أن هذه اللقطة تسببت في خسارة برشلونة وإقصائه من البطولة.

جول كوندي يرد على تصريحات غوندوغان

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحفية "ماركا" الإسبانية، فإن تصريحات غوندوغان تسببت في شعور بعض لاعبي برشلونة بالضيق، ومن بينهم المدافع الفرنسي جول كوندي، الذي كتب عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "ألا نتأهل إلى نصف النهائي، بينما كان كل شيء في أيدينا، فالأمر يمثل خيبة أمل كبيرة. بالمناسبة، نحن نفوز كفريق، ونخسر كفريق".

ويعتقد مراقبون أن رسالة كوندي، التي حظيت بإعجاب ثلاثي برشلونة ماركوس ألونسو وسيرجي روبرتو وفيتور روكي، مثّلت ردًا مباشرًا على تصريحات غوندوغان.

يُذكر أن برشلونة سيستعد خلال الأيام القليلة القادمة، لمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمُقررة إقامتها مساء الأحد القادم، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، متخلفًا بـ8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

شارك: