تشافي يُراهن على ثنائي برشلونة أمام باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 19:33
الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة (X / FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعلق مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، آماله على ثنائي خط الوسط بيدري وغوندوغان في قيادة الفريق لتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة الحاسمة التي ستُقام يوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، يوم الأربعاء الماضي، بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة (2-3) في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

تشافي: لنجعلها ليلة من ليالي كامب نو

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "تُعدّ هذه المباراة فرصة ذهبية لفريقنا، حيث نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، ما يمنحنا ميزة كبيرة على الخصم. ونأمل أن يتحول ملعب مونتغويك إلى مسرح يضاهي حماس ليالي كامب نو، نحن جاهزون للمباراة ونأمل في تحقيق الفوز غدًا".

أضاف: "أشعر بحماسٍ كبيرٍ لمباراة الغد، حيث سأشاهد بيدري وغوندوغان يُبدعان في وسط الملعب. أتوقع منهما تقديم أداءٍ استثنائيٍ يُسهم في تحقيق الفوز أمام أحد أقوى الفرق في العالم، بالطبع غياب كريستنسن وسيرجي روبرتو أمر حساس ومفتاح الفوز غدًا هو أن نلعب كفريق وأن نقدم أرواحنا للوصول إلى نصف النهائي".

تابع المدرب صاحب الـ 44 عامًا: "أشعر بسعادةٍ غامرةٍ وترقبٍ كبيرٍ لمباراة نصف النهائي، وأنا فخورٌ جدًا بإنجازنا وبلوغ هذه المرحلة. تُمثل هذه المباراة فرصةً عظيمةً لإثبات قدراتنا وتحقيق المزيد من النجاحات. ونحن عازمون على تقديم أداءٍ مُقنعٍ يُسعد جماهيرنا ويُسهم في تحقيق الفوز".

أتم: "يُمثل كلٌ من لويس إنريكي وبيب غوارديولا ولويس أراغونيس مصدر إلهامٍ لي في مسيرتي التدريبية. فعندما أواجه أيّ عقبةٍ، أتذكر إنجازاتهم وتجاربهم، ممّا يُحفزني على بذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح".

بيدري: يجب أن نلتهم باريس سان جيرمان

عبّر بيدري، لاعب برشلونة، عن ثقته التامة بقدرته على العودة أقوى من ذي قبل، رافضًا التفكير في الإصابات السابقة، ومُؤكدًا تركيزه الكامل على تحقيق النجاح مع فريقه.

وقال بيدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يسود الفريق حماسٌ مُفرطٌ لخوض مباراةٍ حاسمةٍ غدًا. لقد واجهتُ بعض التحديات الشخصية مؤخرًا، لكنّني مُتطلعٌ بفارغ الصبر للمشاركة في هذه المباراة المُهمة، أنا محظوظ لأنني لا أفكر في الإصابات التي تعرضت لها عندما أدخل الملعب، أنا في أفضل أحوالي وأشعر بالرغبة والتفاؤل".

أضاف: "تُمثل هذه المباراة علامةً فارقةً في مسيرتي، تُضاهي أهمية نصف نهائيّ اليورو. لطالما تمنّيتُ المشاركة في مثل هذه اللحظات المُميّزة على أرض برشلونة، يجب أن نكون حذرين للغاية، فباريس سان جيرمان قادرٌ على قلب أيّ نتيجةٍ لصالحه. نملكُ الأفضلية، لكنّنا بحاجةٍ إلى خوض المباراة بروحٍ قتاليةٍ عاليةٍ لضمان النصر".

شارك: