شاهد | ديمبيلي يُشتَم أمام فندق باريس سان جيرمان في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 16:07
عثمان ديمبيلي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/Dembouz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لقي عثمان ديمبيلي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استقبالًا سيئًا لدى وصوله إلى مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل مواجهة "البرسا" في مباراة إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، يوم الأربعاء الماضي، بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة (2-3) في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وسجل ديمبيلي واحدًا من هدفي الفريق الباريسي في لقاء الذهاب، وذلك قبل إجراء مواجهة الإياب التي يمتلك فيها برشلونة أفضلية للتأهل بحكم فوزه ذهابًا، ولكن باريس سان جيرمان قادر أيضا على قلب الطاولة عليه في مواجهة الإياب، واقتطاع تأشيرة التأهل إلى نصف النهائي.

ديمبيلي يُشتم أمام فندق سان جيرمان في برشلونة

وانتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تعرض ديمبيلي مهاجم باريس سان جيرمان للشتم من طرف مشجعي برشلونة، لدى وصوله إلى فندق (فندق فيلا) فريقه في المدينة الساحلية الإسبانية.

ديمبيلي يُشتم في برشلونة 

وقالت صحيفة "SPORT" الإسبانية إن مشجعي "البرسا" كانوا ينتظرون وصول الدولي الفرنسي ديمبيلي بفارغ الصبر، وانهالوا عليه بالشتم بمجرد نزوله من حافلة ناديه، تعبيرًا منهم عن رفضهم الطريقة التي احتفل بها اللاعب بعد تسجيله هدف باريس سان جيرمان الأول في مباراة الذهاب.

وحسب الوسيلة الإعلامية الإسبانية، فإن أنصار برشلونة لم يهضموا الطريقة التي احتفل بها ديمبيلي، خاصة وأنه سبق له حمل قميص فريقهم ما بين عامي 2017 و2023، وهي الفترة التي غاب فيها عن عديد المباريات بسبب الإصابات.

ورحل ديمبيلي عن الفريق الكتالوني الصيف الماضي للعب مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، واكتفى "دمبوز" بتسجيل هدفين اثنين فقط، وتقديم 13 تمريرة حاسمة في 35 لقاءً لعبه ضمن جميع البطولات، استنادا إلى إحصاءات موقع "ترانسفير ماركت".

وينتظر أن يكون ديمبيلي، غدًا الثلاثاء، أساسيًّا في تشكيل باريس سان جيرمان، الذي سيواجه برشلونة في إياب ربع نهائي أمجد المسابقات الأوروبية بملعب "مونتجويك"، علمًا وأن الفريقين التقيا 13 مرة سابقة في المنافسة، فاز "البرسا" بـ 5 منها، بينما مالت الكفة جهة النادي الباريسي 4 مرات، وافترق الطرفان على نتيجة التعادل في 4 مناسبات أيضًا.

شارك: