ديمبيلي يعلق على ريمونتادا باريس سان جيرمان أمام برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 01:40
احتفال عثمان ديمبيلي نجم باريس سان جيرمان بهدفه في شباك برشلونة ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (X/PSG_arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علَّق عثمان ديمبيلي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الريمونتادا التي حققها فريقه أمام برشلونة الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهله إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

وبلغ النادي الباريسي المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه إيابا في ربع النهائي ضد برشلونة بنتيجة (1-4)، ليعوض بذلك خسارته ذهابا على أرضه وبين جماهيره بـ (2-3)، ويتأهل في مجموع نتيجة المباراتين بـ (6-4).

ونال ديمبيلي جائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي الكأس ذات الأذنين بعد تقديمه أداء مميزًا وتسجيله هدفًا، بالإضافة إلى تسببه بركلة جزاء لمصلحة فريقه في اللقاء.

ديمبيلي يرجع التأهل إلى العمل الجماعي للفريق

وأرجع ديمبيلي الفضل في تحقيق ناديه باريس سان جيرمان لـ "الريمونتادا" والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إلى الفريق كاملًا، وذلك بقوله في تصريحاته بعد نهاية اللقاء: "أنا سعيد وهادئ، الفوز يرجع للفريق، لم أكن صاحب الأداء الأفضل، لكنني قدمت ما هو مطلوب مني وتأهلنا".

وتابع نجم البي. أس. جي قائلا: "دائما ما يكون هناك حافز عندما تلعب في ربع النهائي سواء أكان المنافس برشلونة أو غيره، صحيح أن برشلونة فريقي السابق، لكن في كل الأحوال يجب أن يكون التركيز عاليًا".

وفي ختام تصريحاته عبّر ديمبيلي عن رغبته في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، والتتويج بالثلاثية هذا الموسم، وذلك بقوله: "عندما تصل إلى نصف النهائي يكون التفكير بالتأهل إلى النهائي، نأمل أن نحقق الثلاثية هذا الموسم".

إنريكي سعيد بالتأهل ضد برشلونة

ومن جهته، بدا لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان سعيدًا بتأهل فريقه إلى نصف نهائي أمجد المسابقات الأوروبية عقب الفوز على برشلونة، وصرح قائلًا: "لست المدرب الأكثر سعادة لكنني اليوم سعيد بعد الفوز طبعًا. بعد خسارة الذهاب لم يتوقع أحد أن نعود ولكني كنت أرى أن لدينا الحظوظ للعودة وانتزاع التأهل".

وأضاف إنريكي: "المباراة كانت صعبة عاطفيا طبعا، وكنا ندرك أنها ستكون مباراة مجنونة، تركيزنا كان كبيرا، حتى بعد الهدف المبكر، واصلنا اللعب بأسلوبنا وقدمنا مباراة كبيرة، وساعدنا الطرد طبعا، الآن نريد تكرار هذا الأمر في نصف النهائي من أجل التأهل إلى النهائي من جديد".

ويطمح إنريكي إلى تحقيق إنجاز تاريخي مع باريس سان جيرمان بقيادته للتتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.

شارك: