ديمبيلي يخطف جائزة ثمينة في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 21:02
عثمان ديمبيلي نجم باريس سان جيرمان في المباراة ضد برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف عثمان ديمبيلي جائزة ثمينة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما قدم أداءً راقيًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي أمام برشلونة الإسباني في مباراة إياب ربع النهائي.

وتأهل الدولي الفرنسي برفقة ناديه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز على "البرسا" في إياب ربع النهائي بنتيجة 1-4، وفي مجموع اللقاءين بنتيجة 6-4.

وينتظر أن يواجه باريس سان جيرمان في نصف نهائي أمجد المسابقات الأوروبية نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث ستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 1 مايو/ أيار في ملعب "سيغنال إيدونا" البارك الخاص بدورتموند، بينما تلعب مواجهة الإياب يوم 7 من نفس الشهر بملعب "حديقة الأمراء" التابع للنادي الباريسي.

ديمبيلي لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا

ونال ديمبيلي نجم باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، جائزة لاعب الأسبوع في مسابقة دوري أبطال أوروبا مثلما كشف عنه الحساب الرسمي لناديه في موقع التواصل الاجتماعي "X".

ديمبيلي لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وحصل "دمبوز" -مثلما يلقب- على الجائزة بعد تفوقه على الثلاثي فيديريكو فالفيردي، لاعب خط وسط ريال مدريد ويوليان براندت، مهاجم بوروسيا دورتموند وجوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونخ.

وتألق ديمبيلي بشكل كبير في لقاء ناديه باريس سان جيرمان ضد برشلونة في إياب ربع نهائي الكأس ذات الأذنين، حيث قدم أداء مميزًا وأقلق كثيرًا دفاع المنافس، كما أنه سجل الهدف الأول لفريقه، وتسبب في حصوله على ركلة جزاء في الهدف الثالث، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويسعى الدولي الفرنسي إلى إضافة لقب دوري أبطال أوروبا إلى خزانته برفقة باريس سان جيرمان، وذلك بعدما فشل في التتويج بلقب المنافسة العريقة مع نادييه السابقين برشلونة وبوروسيا دورتموند.

للتذكير فإن ديمبيلي انضم إلى الفريق الباريسي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من "البرسا"، وخاض مع باريس سان جيرمان 34 لقاء ضمن جميع البطولات خلال الموسم الحالي 2023-2024، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، اثنان منها ضد ناديه السابق برشلونة في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك: