بويول عن تصريحات غوندوغان: مكانها غرف تغيير الملابس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 18:33
أرشيفية- كارليس بويول وجيرارد بيكيه بقميص برشلونة (_X/FRBarca)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

علّق نجم نادي برشلونة السابق، كارليس بويول على تصريحات لاعب وسط البرسا إيلكاي غوندوغان، الذي انتقد بها زميله رونالد أراوخو بعد طرده في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن مناقشة مثل هذه الأمور يجب أن تكون داخل غرفة الملابس وليس علنيًا.

وكان الدولي الألماني قد انتقد زميله أراوخو عقب الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في طرده، مشيرًا إلى أن الطرد قتل فرصة الفريق في التأهل لنصف النهائي، قبل أن يرد الأوروغواياني عليه ويقول: "أفضّل أن أحتفظ بما أفكر فيه لنفسي. لديّ قواعد وقيم يجب احترامها".

وفي أعقاب ذلك، علّق صخرة الدفاع السابق بويول قائلًا: "الجميع أحرار في الإدلاء بما يعتقدون به. أنا أؤيد فكرة أن الأشياء التي يجب التحدث عنها، يجري الحديث عنها داخل غرفة تغيير الملابس، وأعتقد أيضًا أنه (غوندوغان) أعطى رأيه دون بواطن نية سيئة".

وأضاف: "فيما يتعلق بواقعة أراوخو، يجب الأخذ بعين الاعتبار أن الدفاع ليس أمرًا سهلًا، إنه أمر يتطلب سرعة شديدة في اتخاذ القرار، لقد ارتكب خطأ وأنا متأكد من أنه لم يكن يريد أن يقع في هذا الخطأ، هذه أشياء تحدث في كرة القدم".

جانب من تصريحات بويول

وأكد المدافع الملقب بقلب الأسد: "في كثير من الأحيان تولي الصحافة اهتمامًا ببعض الأمور بشكل أكبر مما هي عليه في غرفة خلع الملابس، ونحن نعرف جيدًا كيف تجري هذه الأمور. علينا أن نحاول ألا نقول الكثير من الأشياء في الخارج، لأنه بعد ذلك يمكن تفسيرها بعدة طرق. لكنني مقتنع بأنه لم تكن لديه نية سيئة.. وأعتقد أنهما تحدثا بالفعل في غرفة تغيير الملابس وسيتم حل كل شيء".

بويول يبرئ ديمبيلي بعد احتفاله

كما علق بويول على احتفال عثمان ديمبيلي، لاعب الفريق الكتالوني السابق، بهدفه الذي سجله بقميص باريس سان جيرمان وأسهم في إقصاء البرسا من دوري الأبطال، مؤكدًا أنه لا يقلل من احترام أحد.

وقال المدافع: "لقد لعبت لبرشلونة فقط، لا يمكنني التعليق على اللعب ضد فريقك السابق. لكنني أعتقد أن هذا أمر شخصي للغاية ولا أعتقد أن احتفالك بهدف ما يعد قلة احترام لأحد".

مدافع البرسا يتمنى تتويج إنريكي بدوري الأبطال

وأعلن بويول، الذي اعتزل في عام 2014، عن رغبته بتتويج لويس إنريكي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يرى أن إنريكي وتشافي يفكران بنفس الطريقة، ولديهما نفس النية ونفس الفكرة في اللعب وكلاهما يمثلان أسلوب برشلونة.

وأردف: "كلهم يعرفون البرسا بشكل جيد جدًا. لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعمل مع بيب (غوارديولا)، بالنسبة لي هو أفضل مدرب عرفته على الإطلاق. لقد أحدث ثورة في كرة القدم وهذا ما يتضح من حقيقة أنه يوجد الآن العديد من الفرق التي تتبع هذه الفكرة".

وبالنسبة للكلاسيكو القادم بين البرسا وريال مدريد، أكد بويول أنه رغم صعوبة التوقيت التي تأتي فيه المباراة على برشلونة بعد الإقصاء، إلا أنها فرصتهم للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري.

شارك: