أراوخو الجريح يرد على تصريحات غوندوغان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 18:29
الأوروغوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة (X/sportbible)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ الدولي الأوروغواياني رونالد أراوخو على تصريحات زميله في نادي برشلونة الإسباني إيلكاي غوندوغان، الذي أدلى بها عقب الخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (4-1).

وكان لاعب خط الوسط الألماني قد ألقى اللوم على أراوخو في إهدار فرصة التأهل بعد الطرد الذي تلقاه في الشوط الأول من المباراة، عندما كان البرسا متقدمًا بهدف نظيف، مؤكدًا إنه من المستحيل المنافسة بـ10 لاعبين في مباريات مثل هذه.

وقال غوندوغان لشبكة (سي بي إس) في حوار بعد نهاية المباراة عن الطرد: "كما تعلمون، في مثل هذه اللحظات الحاسمة، عليك التأكد من الحصول على الكرة".

وأضاف: "إذا لم تفعل ذلك، ومرة أخرى لا أعرف ما إذا كنت قد لمست الكرة أم لا، فأنت بحاجة إلى البقاء بعيدًا. أفضّل أن تستقبل شباكنا هدفًا هناك أو منح المهاجم موقف واحد ضد واحد.. ربما نسمح لحارس مرمانا أن ينقذنا أو حتى نستقبل هدفًا لأن سقوط لاعب في وقت مبكر جدًا يقتل فرصك في المباراة".

رد قوي من أراوخو على غوندوغان

من جانبه، تحدث أراوخو في تصريحات صحفية للمرة الأولى عقب الإقصاء، حيث حضر اللاعب حفل توقيع كتاب من كريستيان ستواني عن حياته، وأجاب عن بضعة أسئلة، من بينها سؤال عن تصريحات غوندوغان.

جانب من تصريحات مدافع البرسا

وقال المدافع البالغ من العمر 25 عامًا عند سؤاله بما شعر بعد تصريحات زميله، وما هو رده: "أفضّل أن أحتفظ بما أفكر فيه لنفسي. لديّ قواعد وقيم يجب احترامها".

وعاد أحد الصحفيين لسؤاله عن التصريحات قائلًا: "لقد تحدثت للتو عن الرموز والقيم. هل فشل غوندوغان في الالتزام بهذه القواعد؟" ليؤكد الأوروغواياني أنه أجاب عن هذا السؤال بالفعل.

وتابع أراوخو عن شعورة بعد الإقصاء ورأيه في حالة الطرد: "حزين من الإقصاء كجميع المشجعين، أردنا التأهل. لقد كان الأمر في أيدينا وهناك حالة من حزن. حالة الطرد بها شك. إذا لم يحتسب الحكم الخطأ، فلن يحدث شيء. ولكن إذا أطلق صافرته، فكان عليه أن يطردني. كمشجع برشلونة، فإنه مؤلم".

وعن شعوره بالذنب بعد الطرد والإقصاء، أكد أراوخو أنه لا يحمّل نفسه المسؤولية، حيث قال: "لا أشعر بالمسؤولية. إنه (الطرد) يؤثر في مجريات المباراة، خاصة عندما يتبقى لفريقك عشرة لاعبين. لكن هناك أشياء كثيرة في سياق المباراة إلى جانب ذلك الطرد. أنا ممتن حقًا للجماهير، التي صرخت باسمي عندما تعرضت للطرد. لقد دعمني (الكوليز) دائمًا حقًا".

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، المنتشي بتأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، يوم الأحد المقبل، في كلاسيكو الدور الثاني من منافسات لا ليغا، بحثًا عن فوزٍ يقلص الفارق إلى 5 نقاط.

شارك: