برونو فيرنانديز يورط مدرب مانشستر يونايتد قبل مباراة ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 12:23
البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (twitter/LFCOffside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يستطيع الهولندي، إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الاعتماد على النجم البرتغالي، برونو فيرنانديز، صانع ألعاب الفريق، في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد 17 ديسمبر/كانون الأول، برسم الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي "بريميرليغ".

ونال برونو فيرنانديز بطاقة صفراء في مباراة بورنموث الماضية، والتي هُزِم فيها الشياطين بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في الدقيقة (84) من زمن المواجهة، ليغيب عن المباراة القادمة ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وكانت تلك هي البطاقة الصفراء الخامسة التي يحصل عليها نجم منتخب البرتغال هذا الموسم، ليتم إيقافه تلقائيًّا في المباراة القادمة، نتيجة تراكم البطاقات.

وتنص لائحة البطاقات الصفراء في الدوري الإنجليزي الممتاز على أنّ يتم إيقاف اللاعب تلقائيًّا لمباراة واحدة حال تلقيه 5 بطاقات في الموسم، ما يعني أن برونو فيرنانديز لن يحضر ضد ليفربول، على أن يعود للشياطين الحمر مرة أخرى في مباراة وست هام يونايتد يوم السبت 23 ديسمبر الجاري.

وكانت البطاقات الخمسة التي نالها برونو هذا الموسم، 3 منها جاءت في أول خمس مباريات لليونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، قبل أن يتلقى الرابع خلال مواجهة مانشستر سيتي، والخامسة في لقاء بورنموث.

ويُعَدّ غياب النجم البرتغالي ضربة للمدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، الذي يفتقد للعديد من اللاعبين بسبب الإصابة، كما أنّ فريقه يُعاني من سوء النتائج في البريميرليغ هذا الموسم، وكانت الخسارة الماضية من بورنموث هي السابعة للشياطين الحمر بعد مرور 16 جولة فقط.

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليغ، برصيد 27 نقطة، في حين أنّ ليفربول يتصدر جدول الترتيب ويملك 37 نقطة.

شارك: