شاهد| شجار بين صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 18:05
أزمة حادة بين صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، شجارًا لفظيًا حادًا بين صلاح وكلوب في موقف يعكس حالة التوتر الكبير التي تسود في كواليس النادي الإنجليزي.

واستبعد كلوب لاعبه محمد صلاح من تشكيلة ليفربول الأساسية في مواجهة وست هام، بعد انتقادات لاذعة واجهها النجم المصري بسبب تراجع مستواه بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة وابتعاده عن تسجيل الأهداف.

قرار كلوب لم يعجب صلاح، لكن اللاعب ظل على مقاعد البدلاء قبل أن ينفجر في وجه المدرب الألماني مع دخوله بديًلا عند الدقيقة 79 من عمر المواجهة.

تأتي أزمة صلاح وكلوب لتعكس حالة الصراع الكبير الذي تشهده كواليس ليفربول في الآونة الأخيرة، والتي تسببت في فقدان الفريق الأحمر فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسباب شجار صلاح وكلوب

قبل مواجهة وست هام، انتقد المدرب الألماني يورغن كلوب أداء لاعبه محمد صلاح في الأسابيع الأخيرة، مؤكدًا عدم قدرته على فهم الأسباب التي تجبره على الصيام التهديفي مؤخرًا.

تصريحات كلوب لم تعجب صلاح، لكن النجم المصري تعرض لصدمة كبيرة بعد استبعاده من تشكيلة ليفربول الأساسية أمام وست هام، مما يزيد من فرص رحيله نهاية هذا الموسم.

وعند دخوله بديًلا في الدقيقة 79، دخل صلاح وكلوب في جدال حاد وشجار لفظي، حيث بدا أن النجم المصري مستاء من قرارات مدربه الأخيرة، قبل تدخل داروين نونيز لإبعاد صلاح ودفعه للدخول إلى أرضية الملعب.

محمد صلاح يعاني من ضغوط كبيرة مع ليفربول، فيما أكدت صحف عدة أن النجم المصري يتعرض للخيانة في فريقه الإنجليزي، من أجل دفعه نحو الرحيل والانضمام إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، مقابل صفقة تدر على خزائن ليفربول الأموال.

ونجح صلاح في تسجيل 24 هدفًا خلال 41 مواجهة خاصها مع ليفربول عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تقديم 13 تمريرة حاسمة، وهو معدل أفضل من عدة مهاجمين في الفريق الأحمر أمثال داروين نونيز ولويس دياز، وكلاهما لم يتعرض لحملة انتقادات قاسية كما حدث مع محمد صلاح.

شارك: