حنبعل ينتظر قرارًا أمريكيًّا يُغير مستقبله مع اليونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 23:46
التونسي حنبعل المجبري متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر لاعب الوسط التونسي، حنبعل المجبري، بالإضافة إلى عدة لاعبين آخرين في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارًا من الإدارة الأمريكية المالكة للفريق، يقضي بإقالة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ.

ويعيش النجم التونسي الواعد فترة صعبة جدًّا مع فريقه الحالي نادي "الشياطين الحمر"، إذ يكتنف مستقبله غموض شديد، وذلك قبل أسابيع قليلة من بداية مشاركة منتخب تونس في نهائيات كأس أفريقيا، وقبل 6 أشهر على انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

وغاب حنبعل عن الظهور في التشكيلة الأساسية خلال آخر شهرين، واكتفى بالمشاركة خلال بعض الدقائق في مباراة الفريق ضد إيفرتون قبل أسبوعين، لذلك يأمل حنبعل في أن تتغير الأمور لصالحه في أقرب وقت ممكن، خاصة مع تزايد الحديث عن تفكير الإدارة الأمريكية للنادي في إقالة تين هاغ، حتى يتمكن من العودة للمشاركة في المباريات، ويحيي آماله بالحضور مع تونس في المعترك القاري في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، وذلك بحسب قراءة عديد المتابعين.

وأفادت وسائل إعلام إنجليزية بأن مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاغ، فقد مساندة عدد من لاعبي النادي بسبب خلافات تتعلق بنهج وأسلوب المدرب الهولندي، خصوصًا بعد الهزيمة أمام نيوكاسل في البريميرليغ السبت الماضي.

ووفقًا لشبكة "سكاي" الرياضية، فإن مدرب أياكس أمستردام السابق لا يعاني -هذه الأيام- من الضغط الجماهيري فحسب، بعد النتائج المخيبة، بل يواجه فقدان دعم لاعبيه الذين يشعرون بخيبة أمل من المدرب، بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام نيوكاسل. وهي الخسارة العاشرة للشياطين الحمر في جميع المسابقات، كما يشاع أن عددًا من كبار لاعبي مانشستر يونايتد يشككون في نهج وتكتيكات إيريك تين هاغ.

وأشارت الشبكة إلى أن أسلوب إدارة تين هاغ وصعوبة تدريباته، أدّيا إلى فقدان دعم نصف غرفة الملابس في "أولد ترافورد"، حيث يشعر اللاعبون بأنهم يتدربون بقوة ويركضون كثيرًا في التدريب، ما يؤثر في مستوياتهم بالمباريات.

شارك: