مدرب مانشستر يونايتد يفوز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 18:51
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

جاء ذلك بعدما حقّق اليونايتد 3 انتصارات متتالية في البريميرليغ خلال الشهر الماضي؛ إذ تغلب على فولهام 1-0 ولوتون تاون 1-0 وإيفرتون 3-0- دون أن تهتز شباكه.

وحافظ نادي الشياطين الحمر على نظافة شباكه في جميع مبارياته الثلاثة في الدوري الممتاز خلال نوفمبر الماضي، ليُصبح الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في ذلك الشهر.

وأفادت شبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، أن تين هاغ، تفوق على إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، وروب إيدواردز مدرب لوتون تاون، وأندوني إيراولا مدرب بورنموث.

وأعاد تين هاغ تأكيد استحقاقه بالجائزة، حيث حصدها للمرة الثالثة خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز بها في سبتمبر/ أيلول 2022 وفبراير/ شباط 2023.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ظفر بثلاثة جوائز مهمة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث فاز مدربه تين هاغ بجائزة مدرب الشهر، ولاعبه هاري ماغواير بجائزة لاعب الشهر، بالإضافة إلى فوز هدف أليخاندرو غارناتشو في مرمى إيفرتون بجائزة أفضل هدف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر أرسنال و3 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: