مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 11:19
إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لإحداث تغييرات عديدة على مستوى التشكيلة، من خلال عرض 3 لاعبين للبيع، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعيش يونايتد فترة ليست الأفضل، وسط تخبط بين مدرب الفريق إيريك تين هاغ وبعض اللاعبين، حيث أشارت الصحف، الأسبوع الماضي، إلى وجود انقسام في غرفة ملابس "الشياطين الحمر" بالفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "الأندبندنت" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد مستعد للاستماع إلى عروض من أجل بعض نجوم الفريق، وهم الثلاثي رافاييل فاران وكاسيميرو وجادون سانشو.

مان يونايتد مستعد لبيع هذا الثلاثي

كما أكد التقرير أن النادي سيكون منفتحًا على بيع لاعبين آخرين في حال وصول عروض مناسبة لهم، مع سعي المدرب الهولندي لتصفية فريقه من بقايا الفترات السابقة، خاصة بعد أحداث الأسبوع الماضي.

ويأتي ذلك بسبب حاجة تين هاغ في "فلترة" فريقه من النجوم السابقين، وبعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم، مثل البرازيلي كاسيميرو (31 عامًا) الذي انضم إلى صفوف اليونايتد العام الماضي وبدأ بشكل ممتاز، لكن مستواه تراجع كثيرًا هذا الموسم مع كثرة إصاباته، كما أنه يبحث عن خوض رحلة مختلفة مع نادٍ جديد في هذه المرحلة من مسيرته، مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

فيما يرغب تين هاغ في أن يرحل جادون سانشو بعد الخلاف الأخير الذي حدث بينهما، وأدى إلى استبعاد الجناح الأيمن من قائمة الفريق الأول منذ سبتمبر الماضي، بعد تصريحاته التي لم تعجب الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري ماغواير وسكوت مكتوميناي كانا من المعروضين للبيع سابقًا، وكان كلاهما على وشك الرحيل في الصيف، لكن المدرب يقدر الطريقة التي طوروا بها مستواهم، كما قدموا عروضًا هائلة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 27 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر أرسنال.

شارك: