برنامج إسباني يفجر مفاجأة بخصوص مستقبل إيرلينغ هالاند

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 21:04
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر برنامج تليفزيوني إسباني مفاجأة كبيرة، بخصوص مستقبل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند (23 عامًا)؛ حيث زعم أحد ضيوف البرنامج أن هدّاف مانشستر سيتي الإنجليزي سيكون "لاعبًا في برشلونة خلال عام ونصف العام فقط".

ويدور الحديث عن برنامج "الشيرينغيتو"، الذي يُبث عبر قناة "لا سيكستا" الإسبانية. وقد أتت معلومة هالاند، بعدما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بوجود رغبة حقيقية ببرشلونة في ضم الدولي النرويجي صيف 2025.

ويقضي إيرلينغ هالاند موسمه الثاني تواليًا في مانشستر سيتي، بعد انضمامه إلى نادي الشمال الإنجليزي صيف العام الماضي 2022، قادمًا آنذاك من بوروسيا دورتموند الألماني.

وقدّم إيرلينغ هالاند مستويات استثنائية في بداية مشواره مع مانشستر سيتي؛ مُسجلًا 81 هدفًا في أول 87 مباراة خاضها صحبة الفريق.

وقاد هالاند مانشستر سيتي الموسم الماضي للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا). وعلى الصعيد الفردي، نال المهاجم النرويجي جوائز مهمة، أبرزها أفضل لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في أوروبا.

وواصل هالاند تقديم مردوده الطيب مع مانشستر سيتي هذا الموسم؛ حيث يطمح "السيتيزنس" للتتويج بالثلاثية التاريخية للعام الثاني تواليًا.

ويحتل السيتي المركز الثالث على سلم البريميرليغ، بفارق نقطة واحدة عن ثنائي الصدارة (أرسنال وليفربول)، فيما ينافس الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونصف نهائي كأس إنجلترا.

هل يستطيع برشلونة ضم إيرلينغ هالاند ماليًا؟

يبقى برشلونة ناديًا عملاقًا في كرة القدم، لكن قدرة "البارسا" على ضم إيرلينغ هالاند تظل محل شكوك كبيرة، خاصةً فيما يتعلق بالجانب المالي.

ومن المعروف أن برشلونة يعاني اقتصاديًا، لدرجةٍ تمنع النادي من إبرام صفقات جديدة، أو تسجيل بعض اللاعبين.

لكن تقارير إسبانية أشارت بالفعل إلى وجود خطة عمل تعتمد على إيرادات كبيرة مُتوقعة، بعد إعادة افتتاح النادي لملعبه الأصلي "كامب نو".

ويعمل برشلونة حاليًا على تطوير ملعب "كامب نو"، ليخوض الفريق مبارياته هذه الفترة في ملعب "لويس كومبانيس" الواقع بهضبة "مونتغويك".

ويحتل برشلونة المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني، مُتخلفًا بـ8 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر، فيما يستعد الفريق الكتالوني لمواجهة قوية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: