برشلونة يعلن خضوع تير شتيغن لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 22:49
الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة (X- FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، خضوع حارس مرماه، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، إلى عملية جراحية على مستوى الظهر، خلال الأسبوع الجاري، بينما يتوقع عودة اللاعب للفريق مع بداية العام المقبل 2024.

وجاء في بيان البلوغرانا المقتضب، على مختلف حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: "سيخضع حارس مرمى الفريق الأول مارك أندريه تير شتيغن لعملية جراحية هذا الأسبوع، لعلاج الآلام التي يعاني منها أسفل الظهر، على أن يُصدر النادي بيانًا طبيًّا جديدًا بعد انتهاء العملية".

ويغيب تير شتيغن عن صفوف بطل إسبانيا، منذ منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، بسبب معاناته من تزايد الآلام على مستوى أسفل الظهر، ليقرر أخيرًا الخضوع لعملية جراحية.

وتوقعت تقارير إعلامية إسبانية غياب الحارس تير شتيغن لأكثر من شهرين عن الفريق، وأن عودته ستكون خلال النصف الثاني من شهر فبراير/ شباط 2024، إذا سارت كل الأمور بشكل طبيعي.

وسيحرس الحارس البديل للنادي الكتالوني إنياكي بينا، عرين الفريق خلال فترة غياب تير شتيغن، وقد أظهر استعدادًا جيدًا، حيث قدم أداءً ممتازًا ضد أتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع بمسابقة الدوري الإسباني، مساهمًا في فوز البرسا (1-0).

شارك: