الحزن يخيم على نجم برشلونة بسبب رحيل تشافي هيرنانديز المرتقب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-12 14:30
تشافي هيرنانديز يستعد لمغادرة برشلونة بنهاية الموسم الجاري (X/FCBarcelona_cat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني، عن أسفه الشديد لقرب رحيل المدرب تشافي هيرنانديز الذي أعلن استقالته من تدريب النادي الكتالوني، مع نهاية منافسات الموسم الجاري.

وسبق لتشافي هيرنانديز الإعلان عن رحيله الرسمي من قيادة برشلونة الإسباني بنهاية هذا الموسم، حيث رفض كافة المحاولات التي سعى من خلالها مجلس الإدارة لدفعه للعدول عن قراره بالانسحاب التدريبي من الكامب نو.

وقال شتيغن على هامش مواجهة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا: "على صعيدي الشخصي أشعر بالسوء بعد الإعلان عن رحيل تشافي، كلاعب وصديق لا يمكنني تقبل هذا الأمر، وأشعر بالألم لهذا القرار".

وتابع: "علينا تقبل قرار خروج تشافي هيرنانديز واحترام رغباته، لكن من ناحية أخرى يجب أن نؤمن أننا كلاعبين نتحمل المسؤولية عن خروجه".

اللاعبون مطالبون بالقتال من أجل تشافي هيرنانديز

وأكمل الحارس الألماني كلماته: "على لاعبي برشلونة القتال فيما تبقى من مباريات هذا الموسم، كل ذلك من أجل تشافي هيرنانديز، وتوديعه بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف: "تشافي مدرب عظيم، لقد قدم الكثير من العمل الرائع بصحبة برشلونة، لسوء الحظ أنه سيغادر ومن الصعب قبول ذلك".

ورفض شتيغن التعليق على شائعات تولي هانسي فليك مدرب بايرن ميونخ السابق مسؤولية الإدارة الفنية للنادي الكتالوني، خلفاً لتشافي، قائلاً: "لا يبدو هذا الوقت مناسبًا للحديث عن هانسي فليك، أعلم أن هذه الإجابة لن ترضيكم لكن هذا الوقت لا يبدو مناسبًا".

معاناة تشافي من الضغوط

وعانى تشافي هيرنانديز من ضغوط كبيرة هذا الموسم، بفعل أداء الفريق المتراجع خاصة على صعيد الدوري الإسباني. ولا يبدو برشلونة مرشحًا قويًّا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق ودع المنافسات مرتين متتاليتين من دور المجموعات تحت قيادة تشافي هيرنانديز نفسه.

ويحتل برشلونة المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، جمعها من 18 انتصارًا و7 تعادلات و3 هزائم، لكن النادي الكتالوني يبدو مهددًا بفقدان لقب الليغا، حيث يتخلف بفارق 8 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر الترتيب في الوقت الراهن برصيد 69 نقطة.

شارك: