تير شتيغن يلجأ إلى المسكنات لخوض مباراة بورتو في الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 18:33
الألماني مارك أندريه تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني (X: BB)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام أن الألماني المصاب مارك أندريه تير شتيغن (31 عامًا) حارس مرمى فريق برشلونة، قد يلجأ إلى استخدام حقن مسكّنة من أجل اللعب أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء 28 نوفمبر/ تشرين الثاني.

يستضيف برشلونة نظيره البرتغالي في ملعب (مونتغويك) في مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة، ولا بديل سوى الفوز من أجل تأكيد التأهل والعبور إلى ثمن النهائي، في مباراة يديرها الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

يحتل الـ(بلوغرانا) صدراة المجموعة بـ9 نقاط مناصفة مع بورتو، في حين يلاحقهما شاختار دونتسك الأوكراني بـ6 نقاط ويتذيل رويال أنتويرب البلجيكي من دون رصيد، ما يعني أن تعثّر برشلونة قد يُبخّر آماله في التأهل.

وقد انهزم برشلونة في الجولة الماضية -الرابعة- خارج قواعده أمام شاختار دونتسك بهدف نظيف (0-1) في ملعب (فولفكس باركن ستاديوم) الخاص بفريق فولفسبورغ الألماني، ليؤجّل الفريق الأوكراني تأهل البارسا مؤقّتًا.

ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا (2023-2024)
الفريقنقاطف. أهداف
برشلونة96
بورتو96
شاختار6-1
أنتويرب0-11



هل يشارك تير شتيغن أمام بورتو؟

يلاحق تير شتيغن -صاحب 38 مواجهة دولية- الزمن للحاق بالمباراة، وأوضحت يومية سبورت (Sport) المقرّبة من دوائر برشلونة، أن الحارس المخضرم ربما يلجأ إلى استخدام حقن مسكّنة من أجل المشاركة أمام بورتو، والتغلب على آلام أسفل الظهر.

غاب تير شتيغن عن مباراة رايو فايكانو الأخيرة في الدوري الإسباني بالجولة 14 بملعب (كامبو دي فوتبول دي فايسيس)، والتي تعادل خلالها برشلونة خارج ملعبه (1-1)، حيث شارك حارس المرمى الاحتياطي، الإسباني الشاب إيناكي باينا.

مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أوضح في المؤتمر الصحفي للمباراة أن مشاركة تير شتيغن ليست مضمونة، وقال: "سيتم اختباره قبل المباراة لمعرفة مدى الألم الذي يشعر به، اللاعب لم يتدرب معنا في الحصص الجماعية، دعونا نرى ما قد يحدث".

يدافع تير شتيغن -الملقّب بالقط ذي الأجنحة- عن قميص برشلونة منذ 2014، عندما وفد إليه من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مقابل 12 مليون يورو، ويمتلك حاليًا عقدًا يمتد إلى صيف 2028 بعد أن مدد تعاقده في أغسطس/ آب الماضي.

شارك: