الدوري السعودي يستهدف 3 نجوم من برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 12:46
مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي مُرشح للانضمام إلى بطولة الدوري السعودي (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود اهتمام من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" باستقطاب 3 نجوم حاليين في نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بطولة الدوري السعودي تضع كلًا من الجناح البرازيلي رافينيا دياز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، ضمن تعاقدات المسابقة المُحتملة بسوق الانتقالات المقبلة.

وسبق لرافينيا أن حظي باهتمام سعودي جاد الصيف الماضي؛ لكن الدولي البرازيلي رفض مغادرة برشلونة.

ومن المُنتظر أن تتجدد العروض السعودية للتعاقد مع رافينيا الصيف المقبل، وقد يختلف رد اللاعب هذه المرة، بسبب صعوبة استعادة مكانته الأساسية في الفريق الكتالوني، بعد التألق الأخير للجناح الأيمن الإسباني لامين يامال.

وبالإضافة إلى رافينيا، تستهدف بطولة الدوري السعودي التعاقد مع ليفاندوفسكي وتير شتيغن، اللذين يصنفان ضمن أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة برشلونة الحالية.

ويرغب برشلونة في بقاء ليفاندوفسكي حتى صيف العام القادم 2025 على أقل تقدير، خاصةً أن مهاجم الفريق الجديد، البرازيلي فيتور روكي، ما يزال صغيرًا في العمر (19 عامًا)، ويحتاج إلى اكتساب الخبرات من الهدّاف البولندي.

أما تير شتيغن، فيحظى باهتمام من نادٍ سعودي كبير، ورغم ذلك توقعت "موندو ديبورتيفو" أن يقرر الحارس الألماني (32 عامًا) الاستمرار مع البرسا.

نشاط متواصل لبطولة الدوري السعودي في سوق الانتقالات

يُذكر أن بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" مثّلت وجهة للكثير من النجوم العالميين خلال الأشهر الماضية، وتحديدًا منذ انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، في انتقالات يناير/ كانون الثاني 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وضمّت قائمة النجوم العالميين الوافدين إلى الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، اسم لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، الذي انضم لنادي أهلي جدة، قادمًا من برشلونة.

ومن المُتوقع أن يتواصل النشاط السعودي الكبير في سوق الانتقالات، خلال الصيف القادم، وسط تقارير تتحدث عن تطلعات أندية دوري روشن لضم نجوم جدد، على رأسهم المهاجم المصري محمد صلاح من ليفربول، ولاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين من مانشستر سيتي.

شارك: