تير شتيغن يصيب تشافي بالذعر قبل مباراة لاس بالماس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 17:02
حارس برشلونة الإسباني مارك أندريه تير شتيغن (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عرفت تدريبات نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، ذعراً شديداً تسبّب به الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس الفريق، الذي يستعدّ لمواجهة لاس بالماس ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعوّل برشلونة وصيف الليغا برصيد 64 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، على الخروج بالنقاط الكاملة لهذه المواجهة، بهدف تحصين مركزه الثاني من أطماع جاره جيرونا، الذي يتخلف عنه بنقطتين، والذي سيكون أمام مهمة صعبة عندما يستضيف ريال بيتيس، سابع الترتيب، غداً السبت.

ولئن ستكون مهمة لاعبي المدرب تشافي هيرنانديز صعبة للغاية في الحفاظ على لقب الدوري مع تبقي 9 مراحل فقط عن نهاية المسابقة، وفي ظلّ استقرار نتائج "الميرنغي"، محتكر القمة، إلا أنّ الحافز لدى النادي الكتالوني ما يزال موجوداً بشأن إمكانية تكبّد الريال لأكثر من عثرة، وبالتالي العودة في السباق من بعيد.

برشلونة مرعوب من فكرة تجدّد إصابة تير شتيغن

عاش برشلونة صباح الجمعة حالة من الرعب بشأن إمكانية تجدّد إصابة الحارس الألماني تير شتيغن الذي تسبّب في إرباك جميع من حضر اللحظات الأولى للحصة التدريبية  للفريق، حيث شعر ببعض الانزعاج في الركبة، ممّا استدعى تدخّل الفريق الطبي أثناء التدريبات التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز.
وعلى الرغم من نهوضه لاحقًا، إلا أنّ الشك تزايد حول الحالة البدنية لمارك أندريه تير شتيغن بعد الـ 15 دقيقة الأولى من الحصة التدريبية، لا سيما بعدما أغلق "البرسا" أبوابه أمام وسائل الإعلام كما جرت العادة لمواصلة المران، لكن في النهاية تبيّن أنّ الأمور سارت بشكل طبيعي وواصل تير شتيغن التدرب دون مشكلات.

على جانب آخر، شهدت جلسة مران اليوم غياب الدنماركي أندرياس كريستنسن، الذي سيغيب على الأرجح عن قائمة الفريق لمباراة الغد، حيث يواصل التعافي من إصابته في وتر أخيل، التي تسببت أيضًا في غيابه عن مواجهة أتلتيكو مدريد.

بدوره، قد يغيب المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو، هو الآخر عن مواجهة لاس بالماس على الرغم من أنه استكمل المران بشكل طبيعي، بعدما عاد مبكراً من معسكر منتخب بلاده بسبب حمل عضلي زائد.

وفي انتظار ما سيقوله في المؤتمر الصحفي، قاد مدرب برشلونة جلسة تدريبية ضمّت جميع اللاعبين المتاحين، بما فيهم إيلكاي غوندوغان وباو كوبارسي ولامين يامال وفيرمين لوبيز وروبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي ورافينيا دياز وجواو فيليكس وجواو كانسيلو ومارك غويو وهيكتور فورت، بعد عودتهم جميعاً من منتخبات بلدانهم.

شارك: