باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم بديل بوسكيتس

2022-09-12 13:04
برشلونة يسعى لإيجاد بديل لقائده الإسباني سيرخيو بوسكيتيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية فرنسية صادرة اليوم الإثنين أن باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على التعاقد مع الموهبة البرازيلية أندريه سانتوس، لاعب وسط نادي فاسكو دا غاما البرازيلي. 

ورغم تعاقده مع الإيفواري فرانك كيسي، فإن برشلونة ما زال يبحث عن بديل لقائده الدولي الإسباني، سيرخيو بوسكيتس الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو/ حزيران 2023، لكن مساعيه ستصدم برغبة باريس سان جيرمان الساعي لتعزيز صفوفه بلاعبين شباب يمكنهم مساعدة الفريق على المدى الطويل. 

وقالت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية في تقرير لها، إنّ باريس سان جيرمان وبرشلونة يرغبان بقوة في التعاقد مع أندريه سانتوس من صفوف فريق فاسكو في الميركاتو الشتوي القادم. 

وأشارت الشبكة في تقريرها إلى أنّ برشلونة وباريس باريس سان جيرمان، سيجدان منافسة من قبل نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين، ولكنها أوضحت أنّ النادي الكتالوني والباريسي هما الأقرب للظفر بخدمات سانتوس. 

وحدد مسؤولو فاسكو دا غاما مبلغ 35 مليون يورو من أجل بيع اللاعب، وهو مبلغ في المتناول لكلا الناديين اللذين سيكونان على موعد مع فصل جديد من الصراع في الميركاتو، بعد تنافسهما في الفترة الماضية على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والهولندي جورجينو فينالدوم. 

من أندريه سانتوس الذي يتنافس عليه برشلونة وباريس سان جيرمان؟ 

ولد سانتوس، في 3 مايو/ أيار 2004، أي أنه يبلغ من العمر 18 عامًا، ويمتاز بطول جيد 1.80 سم، ويُجيد اللعب في مركزي الوسط الكلاسيكي والارتكاز الدفاعي. 

وتم تصعيد سانتوس من ناشئ فاسكو دا غاما إلى الفريق الأول في يناير/ كانون الثاني الماضي، ومُنذ ذلك الحين خاض 27 مباراة بمُختلف المُسابقات وسجّل 5 أهداف. 

وعلى المستوى الدولي لم يمثل سانتوس منتخب البرازيل الأول حتى الآن، ولعب رفقة منتخب ناشئي البرازيل، وخاض 6 مباريات مع منتخب الشباب، سجل خلالها هدفين. 

شارك: