كولر يستبعد 9 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 21:30
من تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدث مارسيل كولر تغييرات جذرية على قائمة الأهلي التي ستواجه الإسماعيلي يوم غد الأربعاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يحتضن المواجهة ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء، على أن تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري.

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

وكشف مصدر خاص لمنصة "winwinعن المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، والتي ضمت كلًّا من: محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس وكريم نيدفيد وأليو ديانغ وياسر إبراهيم ومحمد الضاوي كريستو وكريم فؤاد.

ويدخل الأهلي لقاء الغد محتلًا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 21 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 لقاء وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى المارد الأحمر الهزيمة في مواجهتين آخرهما أمام الزمالك بثنائية لهدف.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 19 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وحسم التعادل 7 من مبارياته، وتلقى الدراويش الهزيمة في 8 لقاءات.

واختتم الأهلي استعداداته لمباراة الإسماعيلي، وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة قبل انطلاق المران، لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد ‏للمباراة.‏

وخاض لاعبو النادي فقرات بدنية متنوعة قبل استكمال المران بفقرات خططية وتدريبات تخصصية تحت إشراف الجهاز الفني.‏

شارك: