خاص | الأهلي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 09:55
لاعبو النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن تلقي النادي الأهلي صدمة جديدة بشأن إصابة حارسه المخضرم قبل مواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفصح مصدر خاص لمنصة "winwin" أن الحارس محمد الشناوي تعرض للإصابة في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس الإثنين، موضحًا أنه تعرض لإصابة في عضلة السمانة، غادر على إثرها مران النادي.

وأكد المصدر أنه من المقرر أن يخضع الحارس المخضرم لأشعة اليوم الثلاثاء للاطمئنان على حالته الصحية، وتحديد حجم إصابته ومعرفة مدة غيابه عن الملاعب.

وعاد محمد الشناوي إلى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، إثر انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب بعد إصابته في الكتف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

الأهلي يباشر تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

واستأنفت تشكيلة "المارد الأحمر" تدريباتها مساء أمس الإثنين، على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لخوض مباراة الإسماعيلي المقررة يوم الأربعاء المقبل، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر للاعبين، قصد التخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات.‏ 

وقد بدأ الفريق تدريباته بإجراء عمليات الإحماء ثم خوض فقرة بدنية أعقبها تنفيذ الجوانب ‏الخططية خلال تدريبات الكرة، كما خاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل أن يتعرض الشناوي للإصابة.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره نادي الإسماعيلي، غدًا الأربعاء الموافق 1 مايو، ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة ‏الدوري المصري الممتاز، في استضافة ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

شارك: