ما حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 22:20
إمام عاشور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع قرب انتهاء موسم الدوري المصري 2023 وفتح سوق الانتقالات الصيفية، كثرت الأنباء التي امتدت إلى أحاديث وتأكيدات على أن إمام عاشور انتقل للأهلي قادمًا من نادي ميتييلاند.

انضم نجم الزمالك السابق للفريق الدنماركي في سوق الانتقالات الشتوية السابقة، وسط طموحات من جماهير الكرة المصرية بكتابة سطر جديد من تألق المحترفين في أوروبا.

آمال الجمهور شابها بعض التكهنات منذ ذلك الحين، والتي ربطت بين إمام عاشور والنادي الأهلي، في صفقة شبيهة لأخريات أبرمها المارد الأحمر من قبل، لعل آخرها صفقة محمود عبد المنعم كهربا، المتسبب الأول في اشتعال الأجواء بين قطبي الكرة المصرية في الآونة الأخيرة.

لكن، هل وقع إمام عاشور للأهلي بالفعل وهل يعود من جديد للدوري المصري من بوابة المارد الأحمر، نحاول البحث عن إجابة في الأسطر التالية.

ما حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي؟

التقارير القادمة من المصادر المصرية أكدت منذ أسابيع بل يُمكن القول أشهر، أن إمام عاشور سيعود للدوري المصري من جديد من بوابة النادي الأهلي.

بعد ذلك، خرجت بعض الأخبار التي تشير إلى اهتمام الزمالك وبيراميدز باللاعب أيضًا، وأنه لم يحسم موقفه بعد، لكنه يعتزم العودة للوطن من جديد.

موقع winwin تحرك لمعرفة مصير نجم القلعة البيضاء السابق، وفي مطلع يوليو الجاري، تواصل مع أحد مصادره في النادي الأهلي للاستفسار عن موقف المارد الأحمر من ضم عاشور.

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة أن إمام عاشور عرض نفسه على القلعة الحمراء من خلال أحد الوكلاء لضمّه إلى صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية 2023، لكن إدارة النادي الأهلي أبدت بعض التحفظات.

وأتمّ المصدر: "في الوقت الحالي الأمور متوقفة، لكن الباب ما زال مفتوحاً وإن كانت الصفقة معقدة للغاية، والأقرب هو عدم إتمامها من جانب الأهلي".

الأهلي يكشف صعوبة التعاقد مع إمام عاشور

لكن بعد أيام، انقلبت الأمور رأسًا على عقب، ومن خلال تواصل winwin مع مصدر آخر من داخل النادي الأهلي أيضًا، تأكد اتفاقها مع اللاعب، ولا ينقص إلا الإعلان الرسمي.

خاص | الأهلي المصري ينهي اتفاقه مع إمام عاشور وميتيلاند

أكد مصدر، أن إدارة النادي أنهت كل التفاصيل الخاصة بانضمام لاعب الوسط إمام عاشور للفريق في الموسم المقبل، وقال: "صفقة عاشور في حكم المنتهية تمامًا. اللاعب أنهى كل التفاصيل مع النادي، والأهلي أتم الاتفاق مع ميتيلاند الدنماركي على شروط الصفقة بالكامل. لم يتبق سوى الإعلان الرسمي".

متى موعد الإعلان الرسمي عن انتقال إمام عاشور للأهلي؟

بحسب مصدر winwin الأخير الذي أكد انتقال إمام عاشور للأهلي، والوصول لاتفاق نهائي حول كل شيء، فلا تفصلنا إلا سويعات عن الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وقال المصدر: "سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات. الأقرب أن يكون الإعلان الرسمي عقب مباراة الأهلي والزمالك القادمة يوم الخميس، لكن قد تستجد أمور تعجل بالإعلان عن الصفقة رسميًا في أي وقت".

ماذا قدم إمام عاشور مع نادي ميتييلاند؟

شارك إمام عاشور في سبع مباريات مع نادي ميتييلاند، بواقع 5 مباريات في الدوري الدنماركي ومباراتين بالدوري الأوروبي.

وتمكن لاعب الوسط المصري من تسجيل هدفين أولهما في مباراته الأولى مع الفريق في منتصف فبراير/شباط الماضي، قبل تعرضه لإصابة أنهت موسمه وعاد إلى مصر على إثرها.

وكان آخر لقاء شهد مشاركة إمام عاشور مع نادي ميتييلاند يوم 19 مارس/آذار الماضي أمام سيلكبورغ، ولعب بديلًا لمدة 29 دقيقة في المباراة التي انتهت 3-3.

شارك: