خاص | الأهلي المصري ينهي اتفاقه مع إمام عاشور وميتيلاند

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 16:03
المصري إمام عاشور بقميص نادي ميتيلاند الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي أتم اتفاقه بصورة نهائية مع لاعب الوسط إمام عاشور ومع ناديه ميتيلاند الدنماركي للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ winwin أن أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي، قد خاض مفاوضات مع اللاعب انتهت بالاتفاق على ضمه إلى صفوف الأهلي.

وأضاف المصدر أن اللاعب لم يُوقّع حتى الآن على عقود انتقاله إلى الأهلي انتظارًا لحصوله على الضوء الأخضر من ناديه الدنماركي؛ حتى لا يقع اللاعب في أي معضلة قانونية.

وتابع المصدر أن أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي أنهى أيضًا كافة المفاوضات مع نادي ميتيلاند، والذي يرغب في بيع اللاعب بصورة نهائية وليس على سبيل الإعارة، موضحًا أن النادي الدنماركي لا يمانع في إعارة اللاعب بشرط أن تكون إعارة بنية البيع من أجل تقسيط المبلغ المستحق للصفقة. 

وأكد المصدر أن هناك خطوة واحدة تفصل إتمام الصفقة رسميًّا وهي الضوء الأخضر من محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف على الكرة، على سداد قيمة الصفقة إلى النادي الدنماركي من أجل إنهائها رسميًّا.

وتابع المصدر أن الخطيب حصل بالفعل على الموافقة الفنية من مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم مؤخرًا، والذي أبدى ترحيبه بضم عاشور إلى الفريق في فترة الانتقالات الحالية. وتوقع المصدر أن تتم الصفقة بصورة نهائية خلال الساعات الـ 48 المقبلة بعد اتفاق كل الأطراف على إنهاء المفاوضات بصورة إيجابية.

وانتقل إمام عاشور من الزمالك إلى ميتيلاند الدنماركي في يناير الماضي مقابل 3 ملايين دولار أمريكي، إلّا أن اللاعب يرغب في إنهاء تعاقده والعودة إلى مصر مرةً أخرى. وتسعى أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لضمه؛ لكن اللاعب أبدى رغبته في الانضمام إلى الأهلي وهو ما أخطر به إدارة ميتيلاند بالفعل.

شارك: