المصراتي يغيب عن سبورتينغ براغا حتى نهاية العام بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 13:10
الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي لاعب فريق سبورتينغ براغا (Facebook/Almoatasem.musrati)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الليبي المعتصم بالله المصراتي، لاعب ارتكاز سبورتينغ براغا البرتغالي لإصابة، بالتواء في الركبة اليسرى خلال تدريبات فريقه، ستجبره على الابتعاد عن الملاعب حتى نهاية عام 2023.

ولم يشارك النجم الليبي مع براغا منذ لقاء ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في ملعب "سانتياغو برنابيو"، والذي انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

الإصابة تُبعد المصراتي عن مباراة نابولي

وأبلغت مصادر مقربة من النجم الليبي لـ"winwin" أنّ اللاعب لن يلعب أي مباراة مع فريقه البرتغالي قبل نهاية 2023، وأن عودته للملاعب سوف تكون بداية يناير/ كانون الثاني المقبل، وبالتالي لن يكون متاحًا لخوض آخر مباراة لبراغا في دوري أبطال أوروبا التي سيواجه خلالها نابولي في ملعب "دييغو آرماندو مارادونا".

ويتوجب على رفاق المصراتي الفوز على نابولي في عقر داره، بفارق هدفين في المباراة التي ستقام خلال الشهر الجاري، من أجل التأهل إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا أن مباراة الفريقين في براغا انتهت بفوز نابولي (1-2) لحساب الجولة الثانية.

ويأمل المصراتي (27 عامًا) اللحاق بالمباريات القوية لفريقه بداية من يناير المقبل، حيث من المقرر أن يواجه براغا كلًا من بنفيكا في الكأس والدروي البرتغاليين، وبورتو في الدوري.

يُذكر أن سبورتينغ براغا، يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويتأخر بفارق 3 نقاط عن نابولي الثاني؛ في حين أن ريال مدريد يتصدر الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يتذيل يونين برلين المجموعة وفي رصيده نقطتين فقط.

شارك: