خاص | الليبي المصراتي يحسم مستقبله الدولي بقرار مفاجئ

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 21:15
من مشاركة الليبي المعتصم بالله المصراتي في مباراة براغا وريال مدريد في دوري الأبطال (Facebook/Al Moatasem Musrati)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر إعلامي مقرب من الاتحاد الليبي لكرة القدم لموقع "winwin" أنّ اللاعب المعتصم بالله المصراتي، المحترف بصفوف سبورتينغ براغا البرتغالي، لن يلعب مع منتخب ليبيا مرة أخرى، حيث سيعلن قريباً اعتزال اللعب الدولي.

وتصدّر المصراتي مؤخراً قائمة اللاعبين الليبيين المحترفين الذين استبعدهم الصربي ميلوتين سريدوفيتش، الشهير بـ"ميشو" من حساباته، صحبة حمدو الهوني لاعب الوداد المغربي، ومحمد صولة المحترف بالقادسية الكويتي، خلال مواجهتي إسواتيني والكاميرون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، التي تُقام بتنظيم مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وقال المصدر الإعلامي: "المصراتي يريد التركيز في قادم المواعيد على مشاركاته مع فريقه سبورتينغ براغا في بطولتي الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، وخاصة في ظل تجارب سابقة تركت ذكريات سيئة للمصراتي، بعد أن فشل مع زملائه في تحقيق أي إنجاز يُذكر مع المنتخب الوطني".

وكتب المصراتي (27 عاماً) تاريخ كرة القدم الليبية في أقوى المسابقات العالمية، بعد أن أصبح أول لاعب ليبي يشارك في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث شارك في مباريات فريقه الخمسة حتى الآن أمام العملاق ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي، وفي مباراتين أمام يونيون برلين الألماني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 ويتوجّب على المصراتي ورفاقه الفوز على نابولي، في عقر داره بالجولة الختامية، بفارق هدفين على الأقل للعبور إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة، وذلك في المباراة التي ستقام في الثاني عشر من ديسمبر الجاري.

شارك: