الكشف عن طبيعة إصابة لاعب الأهلي حسين الشحات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 02:09
لحظة إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي أمام سيمبا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب النادي الأهلي حسين الشحات لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض حسين الشحات للإصابة على مستوى الرأس، بعدما ارتطم مع لاعب سيمبا التنزاني داخل منطقة الجزاء، ليتدخل الجهاز الطبي من أجل علاجه على الفور.

حسين الشحات يتعرّض لارتجاج في المخ

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" بأن الجهاز الطبي للنادي الأهلي قرر نقل حسين الشحات إلى المستشفى، بعد سقوطه المرعب عقب اصطدامه بلاعب سيمبا. وأوضح المصدر بأن التشخيص المبدئي لإصابة حسين الشحات هو ارتجاج في المخ إثر اصطدامه وسقوط على أرض الملعب.

وأكد المصدر بأن حسين الشحات سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم إصابته، وللاطمئنان على حالته الصحية الحالية.

الأهلي يبلغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الإطاحة بنظيره فريق سيمبا، والفوز عليه بثنائية نظيفة، في إياب ربع نهائي البطولة، ليتفوق بثلاثية من دون رد في مجموع المباراتين، بعد الفوز في الذهاب بهدف من دون رد.

وبعد هذا الفوز على سيمبا، تأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي للمرة 20 في تاريخه، وللمرة الخامسة على التوالي، بعد التأهل في آخر 4 نسخ، في السنوات التالية 2020- 2021- 2022- 2023- 2024.

ومن المقرر أن ينتظر الأهلي الفائز من بين فريقي مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين بإياب الدور ربع النهائي، اليوم السبت.

وفي سياق منفصل، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة أمام نظيره فريق إنبي، يوم الإثنين المقبل الموافق 8 من شهر أبريل/ نيسان الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، حاصدًا في رصيده 17 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، فيما تلقت شباكه 9 أهداف.

شارك: