أهداف مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 02:13
لقطة من مباراة الأهلي وسيمبا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الأهلي في حسم تأهله للمرة السادسة تواليًا إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف سيمبا على ستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي "الأميرة الأفريقية".

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في الملعب الوطني مكابا بمدينة دار السلام، بانتصار مثير للمارد الأحمر بفضل هدف أحمد نبيل كوكا، في مباراة شهدت تألقًا شديدًا من الحارس مصطفى شوبير.

ويكفي كتيبة المدرب مارسيل كولر التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لنصف النهائي ومواجهة الفائز من مازيمبي وبيترو أتلتيكو، علمًا بأن مباراة الذهاب في أنغولا قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 حتى النهائي

ولم يسبق لسيمبا أن عاد بالانتصار من القاهرة أبدًا، وأفضل ما حققه كان التعادل الإيجابي، وكانت هذه هي نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين على ستاد القاهرة، والتي كانت للمصادفة في إياب ربع النهائي أيضًا ولكن من مسابقة الدوري الأفريقي.

وتتضمن قائمة الأهلي العديد من الغيابات، أبرزها كريم فؤاد ورضا سليم وخالد عبد الفتاح بقرار من كولر لأسباب فنية، بالإضافة إلى عمر كمال والزنفلي بسبب عدم القيد الأفريقي، ويُضاف إليهم المصابين محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد.

على الجانب الآخر فسيمبا شبه مكتمل الصفوف، وسيعوِّل عبد الحق بن شيخة على لاعب الأهلي السابق ميكيسوني لصناعة الفارق، وكما أعلن الجزائري، فإن فريقه سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة للعودة ببطاقة التأهل التاريخية لنصف النهائي.

في هذا التقرير سنشاهد سويًا أهداف مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، ونتعرف إلى النتيجة والمزيد.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا هي فوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، ومعها التأهل بمجموع المباراتين 3-0 لمواجهة الفائز من مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في نصف النهائي.

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

عرضية من الجبهة اليُسرى للأهلي داخل منطقة الجزاء تسلمها أنتوني موديست في منطقة الجزاء وهيأها لعمرو السولية الذي لم يتردد في إسكانها شباك سيمبا معلنًا الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 47.

ومن ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، أحرز محمود عبد المنعم "كهربا" الهدف الثاني من ركلة جزاء.

شارك: