خاص | عبد الحق بن شيخة يقرر مغادرة سيمبا والمغرب وجهة محتملة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 21:54
عبد الحق بن شيخة تُوِّج مع سيمبا بلقب الكأس (x/ SimbaSCTanzania)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الجزائري عبد الحق بن شيخة فريقه سيمبا التنزاني للتتويج بلقب كأس الاتحاد المحلي، وبات بعيدًا عن الفوز بلقب الدوري، باحتلاله المركز الثالث بفارق كبير من النقاط عن يانغ أفريكانز المتصدر.

وبصم سيمبا على مشوار جيد بقيادة بن شيخة في دوري أبطال أفريقيا، قبل أن تتوقف مغامرته عند دور الربع النهائي بالهزيمة أمام الأهلي المصري.

عبد الحق بن شيخة يُخبر سيمبا بقراره

وسبق للمدرب الجزائري أن أخبر مجلس إدارة سيمبا بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، رافضًا تجديد عقده ومواصلة العمل على الأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها.

وفي سياق متصل علم موقع "winwin " من مصدر مسؤول أن بن شيخة أخبر مسؤولي سيمبا بقراره النهائي مباشرةً بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد التنزاني مساء الجمعة.

وأوضح المصدر أن بن شيخة أعلن لمسؤولي سيمبا رحيله عن الفريق، رافضًا الاستمرار حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، مشيرًا إلى أن إدارة سيمبا تُحاول إقناع بن شيخة بضرورة قيادة الفريق في المباريات المتبقية من الموسم؛ لكن المدرب الجزائري يُصر على الرحيل لأسباب خاصة.

بن شيخة مطلوب في الدوري المغربي

وأفاد المصدر ذاته بأن بعض الأندية المغربية ترغب في التعاقد مع بن شيخة الذي يتمتع بتجربة كبيرة في الدوري المغربي للمحترفين، مشددًا على أن حظوظ المدرب الجزائري في العودة من جديد إلى الدوري المغربي كبيرة جدًا، إذ يعد من الأسماء المطروحة على طاولة فريق الوداد البيضاوي الذي يقوده المغربي عزيز بن عسكر إلى نهاية الموسم.

وسبق لبن شيخة أن درب أندية مغربية أبرزها الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة والمغرب التطواني والرجاء البيضاوي ونهضة بركان.

شارك: