الدوري التونسي | الترجي يفرّط في الفوز ضد المنستيري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 23:17
من مباراة الترجي والاتحاد المنستيري ضمن منافسات الدوري التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الاتحاد المنستيري في خطف نقطة التعادل ضد ضيفه الترجي الرياضي التونسي، حيث انتهت المباراة بنتيجة (1-1) في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير، اليوم الأحد 14 أبريل/نيسان، في الجولة الرابعة لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز 2023-24.

وفرض الترجي ضغطًا هجوميًا مبكرًا وأهدر عدة فرص خطيرة خلال الشوط الأول كانت أبرزها تسديدة المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز التي ارتدت من القائم.

رودريغيز يمنح الترجي التقدم

وتمكن رودريغيز من إحراز الهدف الأول للترجي في الدقيقة (37) بعد تمريرة متقنة من زميله حسام تقا، لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة (1-0). وواصل الترجي سيطرته  الميدانية مع انطلاقة الشوط الثاني بحثًا عن تأمين تقدمه، قبل أن يتحسن أداء الاتحاد المنستيري نسبيًا.

وبعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني بدأ المنستيري محاولاته لتعديل النتيجة، لكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى الترجي الذي تراجع نوعًا ما واعتمد على الهجمات المعاكسة.

انحصرت الكرة في وسط الملعب ونجح دفاع الترجي في التصدي للكرات الطولية التي كررها أصحاب الأرض، وفي اللحظات الأخيرة نجح الاتحاد المنستيري في خطف هدف التعادل من ركلة ركنية عن طريق عدنان اليعقوبي في الدقيقة 94.

بهذه النتيجة عزز فريق نادي "باب سويقة" صدارته لجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما رفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

وحصد الترجي العلامة الكاملة 9 نقاط من أول 3 مباريات بجانب 3 نقاط تحصّل عليها كحوافز، ويتصدر مجموعة التتويج بـ 13 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المنستيري.

في المقابل حقق الاتحاد المنستيري انتصارًا وحيدًا جاء في الجولة الثالثة أمام الصفاقسي، بعد التعادل مع النجم في الجولة الأولى والخسارة ضد الإفريقي ثم التعادل مع الترجي.

ترتيب الدوري التونسي بعد 4 جولات في مرحلة التتويج 

1- الترجي التونسي 13 نقطة.

2- الإتحاد المنستيري 7 نقاط.

3- النادي الإفريقي 6 نقاط.

النجم الساحلي 6 نقاط.

5- الملعب التونسي 5 نقاط.

6-النادي الصفاقسي 4 نقاط.

شارك: