الأهلي المصري يخوض مباراة ودية قبل مواجهة شباب بلوزداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 22:30
من تدريبات النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير/شباط الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر خوض مباراة ودية مع نظيره نادي سموحة السكندري في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة "أبناء العقيبة".

ويلتقي "المارد الأحمر" مع سموحة، بعد غد الإثنين 5 فبراير/شباط، على استاد القاهرة الدولي، بعدما اتفق الجهاز الفني للمارد الأحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على مواجهة سموحة ضمن تحضيراته لخوض مباراته أمام شباب بلوزداد في المسابقة الأفريقية.

استعدادات الأهلي المصري لملاقاة شباب بلوزداد متواصلة

وواصل النادي الأهلي المصري تدريباته الجماعية، صباح اليوم السبت الموافق 3 فبراير الجاري، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة نظيره الجزائري، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.‏ 

ويستعد نادي سموحة السكندري بقيادة المدير الفني أحمد سامي، لملاقاة نظيره فريق البنك الأهلي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نيل".

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون يوم من شهر فبراير الجاري، بعد حصولهم على راحة إضافية، من المدرب السويسري مارسيل كولر.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية، بعدما خاض معسكرًا إعداديًّا خارجيًا في مدينة عجمان بدولة الإمارات، تخللته مباراتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

وواصل أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا، ثنائي الأهلي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، على هامش ‏المران لتجهيزهما للمشاركة الجماعية.‏

وقد أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي ‏أجراها وسام أبو علي لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتم تحديد البرنامج ‏العلاجي والتأهيلي الخاص به.

صفقات الأهلي المصري في الميركاتو الشتوي

وفي سياق منفصل، تعاقد الأهلي خلال الميركاتو الشتوي مع اللاعب الدولي عمر كمال عبد الواحد دون مقابل، بسبب حصول مودرن فيوتشر على خدمات 3 لاعبين على سبيل الإعارة وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، بالإضافة إلى عبد الرحمن رشدان لمدة موسمين ونصف.

كما تعاقد النادي الأهلي رسميًا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من سيريس السويدي لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة قدرت بـ2 مليون دولار بحسب تقارير إعلامية.

شارك: