إنجاز مبابي والضرائب تعيق عودة رونالدو..في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الاثنين، يتصدرها إنجاز مبابي الرائع في الدوري الفرنسي، والصعوبات المالية أمام عودة رونالدو إلى ريال مدريد، وعدم ثقة زيدان في بدلاء الفريق الملكي، بالإضافة إلى رقم ميسي التاريخي مع برشلونة، ودخول لويس سواريز نادي العظماء الخمسة.

مبابي يصل إلى إنجاز غير مسبوق في الدوري الفرنسي

حقق نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، رقما قياسيا رائعا في بطولة الدوري الفرنسي، بعدما أصبح أسرع لاعب يسجل 100 هدف خلال المسابقة، بإحرازه هدفين خلال مواجهة الأحد، 21 مارس/آذار، أمام أولمبيك ليون، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بأربعة أهداف مقابل هدفين. (التفاصيل كاملة)

كم سيخسر رونالدو ماليا في حال عودته لريال مدريد؟

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، سيدفع ضرائب قد تصل قيمتها إلى 17 مليون جنيه إسترليني، إذا قرر العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد. (التفاصيل كاملة)

زيدان لا يثق بلاعبيه البدلاء!

سلطت صحيفة آس الإسبانية اليوم الاثنين 22 مارس/آذار الضوء على تعامل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مع دكة البدلاء في المباريات التي خاضها الفريق في الموسم الحالي، معتبرة أن عدم إجراء الفرنسي إلا تبديلا واحدا خلال مباراة الأمس يعد دليلا على عدم ثقته باللاعبين البدلاء. (التفاصيل كاملة)

أليغري: رفضت تدريب ريال مدريد.. وعقل رونالدو مبرمج

 

كشف المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليغري، العديد من الأسرار عن حياته المهنية في حوار صحفي منتظر من أبرز فقراته تصريحه بأنه رفض تدريب ريال مدريد قبل 3 سنوات، وتحدث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه السابق يوفنتوس.  (التفاصيل كاملة)

 

ميسي يتجاوز تشافي ويصبح الأكثر مشاركة في تاريخ برشلونة

انفرد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بالمركز الأول في ترتيب اللاعبين الأكثر تمثيلا للفريق الكتالوني تاريخيا، مع مشاركته في مباراة الأحد 21 مارس/آذار، ضد ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الـ 28 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم والتي فاز فيها برشلونة (6-1). (التفاصيل كاملة)

 (التفاصيل كاملة)

شارك: