تحدٍ خاص ومرتقب بين مصطفى محمد وموسى التعمري بالدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 22:13
المصري مصطفى محمد والأردني موسى التعمري يتألقان في الدوري الفرنسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون مصطفى محمد وموسى التعمري على موعد مع مواجهة مرتقبة بينهما في اللقاء الذي سيجمع نانت مع مونبلييه غدًا الجمعة في الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتحمل المواجهة بين مصطفى محمد وموسى التعمري صراعًا مُحتدمًا؛ إذ إن فريقيهما يبحثان عن الفوز وكل منهما يسعى ليكون عاملًا هامًا في حسم النقاط الثلاثة من خلال تقديم أداء مميز.

ويحتل فريق نانت المركز الرابع عشر على سلم الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما يستقر فريق مونبيلييه في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، والفوارق النقطية الخمسة تدل أن ثمة تكافؤ في موازين القوى بين الفريقين.

ويأمل المصري مصطفى محمد محترف نانت والأردني موسى التعمري مهاجم مونبلييه أن يقدما كل ما لديهما في هذه المباراة؛ خاصة أنها ستحظى بمتابعة قوية من الجماهير العربية.

صدام قوي بين مصطفى محمد وموسى التعمري

انتقل المصري مصطفى محمد (26 عامًا) العام الماضي إلى فريق نانت الفرنسي مقابل 7 ملايين يورو، في صفقة تمتد لأربع مواسم وتنتهي في 2027، قادمًا من غلطة سراي التركي.

ويعتبر النجم المصري مصطفى محمد من الأعمدة المهمة في فريق نانت، حيث يقدم معه مستويات فنية باهرة ونجح في تسجيل عدة أهداف مهمة.

وأحرز مصطفى محمد الذي بدأ مسيرته الكروية مع فريق الزمالك المصري، 8 أهداف مع نانت حتى الآن، 7 منها بقدمه اليمنى وواحدة عبر كرة رأسية، وحصل أكثر من مرة على جائزة لاعب الشهر وأفضل هدف في الشهر؛ وعلى امتداد بطولة الدوري الفرنسي فإن مصطفى لعب ما يعادل 65% من مباريات فريقه، فيما صنع 3 فرص محققة.

التعمري والعودة القوية

أعلن موسى التعمري عن عودة قوية عندما قاد فريقه مونبلييه في الجولة الماضية لفوز ثمين على ستاد ريمس (2-1) في الدوري الفرنسي، حيث سجّل الهدف الثاني قبل النهاية بأربع دقائق.

وكان التعمري قد غاب قبل ذلك عن مباريات فريقه بسبب الإصابة ليخضع للراحة قبل أن يعود ويخطف الأضواء سريعًا.

وأكد مدرب مونبلييه ميشيل دير زاكاريان في تصريحات صحفية، أن التعمري عاد للتهديف من بعد صيام امتد لشهرين حيث كان آخر هدف سجله يوم 25 فبراير/ شباط الماضي في مرمى مارسيليا.

وكشف زاكاريان أن كل لاعب قد يتعرض مستواه للهبوط أو والارتفاع لأسباب معينة، والتعمري عانى مؤخرًا من آلام في منطقة الظهر.

ويُعد التعمري (26 عامًا) اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الأردنية الذي احترف في الدوري الفرنسي، وهو الذي بدأ مسيرته مع فريق شباب الأردن قبل أن يحترف في قبرص وبلجيكا ومن ثم الانتقال لمونبلييه.

وسجل التعمري حتى الآن 5 أهداف مع مونبلييه، 3 منها بالقدم اليسرى، وواحد باليمنى وهدف آخر بالرأس، وتحصل مع فريقه على ضربتي جزاء وأسهم في صناعة 5 فرص محققة لزملائه.

شارك: