ليني يورو يتأهب لتكرار سيناريو كامافينغا وتشواميني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 15:23
ليني يورو مدافع باريس سان جيرمان (X:Ligue1_ENG)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو لاعب ليل، وجهته المُقبلة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية، حيث يرغب الفريقان في التعاقد مع المدافع الواعد.

وكان ليني يورو قد تم تصعيده في الموسم قبل الماضي من فريق الشباب إلى الفريق الأول، وظهر بشكل جيد ولفت أنظار الجميع، ليكون أحد الركائز الأساسية للنادي الفرنسي في الموسم الجاري 2023-24.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس كيدا" العالمية، نقلًا عن "ذا أثيلتيك"، فإن ليني يورو أبلغ إدارة ليل أنه يُفضل الانتقال إلى ريال مدريد على حساب باريس سان جيرمان.

ماذا يحتاج ريال مدريد للتتويج رسميًا بلقب الليغا اليوم؟

وأبدى ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع ليني يورو في ظل اقتراب رحيل ناتشو فرنانديز بنهاية الموسم الجاري، حيث أبلغ قائد النادي الملكي، إدارة ناديه بالرحيل في نهاية الموسم.

وكانت تقارير قالت إن ليل يُريد الإبقاء على صاحب الـ18 عامًا لفترة أطول، إذ ينتهي عقد اللاعب 30 يونيو/ حزيران 2025، ولا يمانع ناديه فكرة رحيله إلى ريال مدريد، ليعيد النجم الفرنسي الصاعد تكرار سيناريو ثنائي النادي الملكي الحالي كامافينغا وتشواميني اللذينِ لمع نجمهما مبكرًا في فرنسا، واختارا الانتقال للنادي الإسباني على حساب باريس سان جيرمان.

ليل يحسم موقفه من بيع ليني يورو

وأوضحت التقارير أن رغبة يورو تتوافق تمامًا مع ما تسعى إليه إدارة ليل، حيث يُفضل النادي بيع مدافعه الشاب لنادٍ غير محلي، ولا يريد البيع لمنافس مباشر في الدوري الفرنسي.

ليل يفضل بيع مدافعه لريال مدريد

وقد ذكرت تقارير أنّ ليل يريد الحصول على مبلغ 100 مليون يورو نظير الموافقة على بيع ليني يورو، ولكن إدارة ريال مدريد لن تقترب على الإطلاق من هذا المبلغ، إذ يرى المسؤولون في "الميرينغي" أن تكلفة الصفقة لا يجب أن تتجاوز 30 مليون يورو.

ويُعد ليني يورو من بين أسماء مرشحة لارتداء قميص ريال مدريد في موسم 2024-25، حيث حسم النادي التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وفقًا لتقارير، فضلًا عن البرازيلي إندريك فيليبي، ويقترب كذلك من إتمام التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ.

يُذكر أنّ ليني يورو شارك هذا الموسم مع ليل الفرنسي في 41 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن قلب الدفاع الفرنسي من تسجيل 3 أهداف، وبلغ إجمالي دقائق لعبه 3,420 دقيقة.

شارك: