أوليفيه جيرو يستعد لمغادرة الدوريات الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 22:35
الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان (X:leparisiensport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري الأمريكي الممتاز، قدّم عرضًا رسميًا من أجل الحصول على توقيع أوليفيه جيرو من صفوف ميلان الإيطالي في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقترب عقد أوليفيه جيرو من نهايته مع ميلان، حيث ينتهي في 30 يونيو/حزيران القادم وسيكون لاعبًا حرًا ويستطيع الانتقال إلى أيّ نادٍ دون العودة إلى إدارة الروسونيري.

أوليفيه جيرو على أعتاب مغادرة ميلان

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريتسيو رومانو" على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" فإن نادي لوس أنجلوس قدم عرضًا رسميًا من أجل الحصول على خدمات جيرو في صفقة انتقال حُر.

وأوضح رومانو أن المهاجم الفرنسي، تلقى أيضًا عروضًا من أندية أخرى، ورغم عدم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن، ولكن لوس أنجلوس يُعد الوجهة المفضلة لمهاجم ميلان في الانتقالات الصيفية.

جيرو يقترب من لوس أنجلوس الأمريكي

وأشار صحفي "سكاي سبورتس" من خلال تغريدته، أن هوغو لوريس، مواطن جيرو وقائد منتخب فرنسا السابق، يشجع صديقه من أجل الانضمام إليه في الدوري الأمريكي.

ووفد بطل كأس العالم 2018 إلى ميلان قبل 3 سنوات، وتحديدًا في يوليو/تموز، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل مليونين ونصف المليون يورو.

أرقام جيرو مع ميلان حتى (25 مارس/آذار 2024)

المبارياتالأهدافالتمريرات الحاسمةالبطاقات الصفراءالبطاقات الحمراءإجمالي الدقائق
12146201518.369

وخلال مسيرته في ميلان، أسهم جيرو في تتويج النادي اللومباردي بلقب الدوري الإيطالي لموسم 2021-22، كما لعب دورًا في عودة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب لسنوات طويلة.

وكان جيرو قد بدأ مسيرته الاحترافية عبر بوابة الدوري الفرنسي، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول بنادي غرونوبل في عام 2006، وبعد عام واحد خرج معارًا إلى نادي إستر في فرنسا أيضًا ثم عاد إلى غرونوبل من جديد.

وبعد العودة إلى غرونوبل، رحل إلى تور الفرنسي ومنه إلى مونبلييه، الذي كان بوابته نحو البريميرليغ، ليرحل إلى أرسنال في يوليو 2012، ومعه قضى ست سنوات حتى 2018، ثم انضم إلى تشيلسي في 2021 مقابل 17 مليون يورو.

شارك: