نجم منتخب الجزائر يوجه طلبًا غريبًا إلى السفيرة الأمريكية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 20:55
الجزائري منصف بقرار مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي (Instagram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زار نجم منتخب الجزائر منصف بقرار (23 عامًا) مهاجم فريق نيويورك سيتي الناشط في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، مقر السفارة الأمريكية في الجزائر العاصمة والتقى بالسفيرة السيدة، إليزابيث أوبين، في حدث جذب وسائل الإعلام المحلية.

ونشر الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية في الجزائر، مقطع فيديو عبر منصة "إكس" لزيارة نجم منتخب الجزائر بقرار إلى السفارة، حيث أهدته السفيرة كرة خاصة وتبادلت معه أطراف الحديث عن تجربته في الولايات المتحدة وفريق نيويورك سيتي.

منصف بقرار هو لاعب كرة القدم الجزائري الوحيد الذي ينشط في الدوري الأمريكي هذا الموسم (2023-2024).

نجم منتخب الجزائر يزور السفيرة الأمريكية

قدّم بقرار طلبًا دبلوماسيًا إلى السفيرة أوبين، لإطلاق رحلة جوية مباشرة من الجزائر إلى مدينة نيويورك، لتسهيل عملية رحيله وقدومه، من الجزائر وإليها، حينما يشارك مع منتخب (محاربي الصحراء) في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

وفقًا للحساب الرسمي للسفارة الأمريكية، فإن السفيرة وافقت بالفعل على إطلاق رحلة جوية من الجزائر إلى الولايات المتحدة، وسيشمل الأمر المواطنين الجزائريين أيضًا، ولن يقتصر الأمر على اللاعب منصف بقرار.

وفد نجم منتخب الجزائر إلى نيويورك سيتي صيف 2023 قادمًا من فريق كيه إن إسترا الكرواتي مقابل مليون يورو، وبعقدٍ يمتد إلى ديسمبر/ كانون الأول 2026 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وخاض إجمالًا منذ قدومه 21 مباراة في كل البطولات.

وقد ظهر اللاعب دوليًا مع منتخب الجزائر لأول مرّة في فترة التوقف الدولي بمارس/ آذار الماضي حيث ترك بصمة قوية ونال إشادات من وسائل الإعلام المحلية، التي رأت فيه مهاجمًا مناسبًا لخلافة إسلام سليماني وبغداد بونجاح.

خاض بقرار مباراتين في توقف مارس، حيث صنع هدفًا في الفوز على بوليفيا (3-2) وصنع آخر في التعادل مع جنوب أفريقيا (3-3).

ما أرقام منصف بقرار مع نيويورك سيتي؟

منذ قدومه إلى نيويورك سيتي، سجّل منصف بقرار 4 أهداف في كل البطولات، من دون تقديم تمريرات حاسمة، غير أنّ المهاجم الجزائري الواعد لم يستطع فك طلاسم شباك الخصوم في الموسم الحالي من الدوري الأمريكي.

أرقام منصف بقرار مع نيويورك سيتي (حتّى 23 أبريل)
مباراةهدفأسيستدقائق
214-1.583
شارك: