بالفيديو.. مهاجم جزائري صاعد يغازل بلماضي من كرواتيا

2022-08-07 15:25
الجزائري منصف بكرار لاعب إسترا الكرواتي (Twitter/DZFOOT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الجزائري الواعد، منصف بكرار، مهاجم نادي إسترا تألقه في الدوري الكرواتي، بعد 17 يومًا فقط من احترافه، حيث قاده السبت 6 أغسطس/ آب، لفوز صعب بتسجيله الهدف الوحيد أمام أوسيجيك بنتيجة 1-0.

وسجل بكرار (21 عامًا) هدف الفوز أمام نادي أوسيجيك في الدقيقة 90+3 ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الكرواتي، مهديًا إسترا أول فوز له بعد 3 هزائم على التوالي، في وقت كان قد افتتح عدّاده التهديفي في الجولة الثالثة عند مواجهة نادي دينامو زغرب، عندما هُزِم فريقه بنتيجة (1-4).

وأكد متابعون أن بكرار بصدد تسجيل بداية قوية وواعدة في الدوري الكرواتي في أول تجربة احترافية له خارج الجزائر، خاصة أنه سجل أول أهدافه بعد 9 أيام فقط من انتقاله، ودون حتى المشاركة في التحضيرات الموسمية مع الفريق.

ويرى محللون أن مواصلة بكرار لتألقه في الدوري الكرواتي من شأنه فتح أبواب المنتخب الجزائري، خاصة أن جمال بلماضي يبحث عن ضّخ دماء جديدة في صفوف "الخضر" وتعويض مهاجميه المتقدمين في السن، وأبرزهم إسلام سليماني (34 عامًا).

ويسير بكرار على خطى زميله السابق في نادي وفاق سطيف الجزائري، محمد الأمين عمورة، الذي احترف الموسم قبل الماضي في نادي لوغانو السويسري قبل أن يخطف أنظار بلماضي، في حين يؤكد متابعون أن خريج أكاديمية وفاق سطيف بإمكانه تكرار تجربة الدولي الجزائري السابق، العربي هلال سوداني، في الدوري الكرواتي، بوصفه أحد أساطير نادي دينامو زغرب.

وكان بكرار قد عانى كثيرًا الموسم الماضي مع نادي وفاق سطيف الجزائري، حيث لم يكن يشارك بانتظام لأسباب متعلقة بضم الإدارة لمهاجمين مخضرمين، كما أنه لم يتلقَ مستحقاته المالية لأكثر من عام كامل، ما اضطره لفسخ عقده من طرف واحد استنادًا إلى قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل أن ينضم إلى نادي إسترا الكرواتي في الأيام الأخيرة من الشهر الماضي بعقد يمتد إلى عام واحد.

شارك: