أراوخو يعتذر لجماهير برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 18:51
رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث رونالد أراوخو رسالة اعتذار مؤثرة إلى جماهير ناديه برشلونة، عقب الإقصاء من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا من باريس سان جيرمان، في مباراة طُرِد منها بعد نصف ساعة فقط.

وتسبب الدولي الأوروغواياني في لعب برشلونة لساعة كاملة بعشرة لاعبين، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الثلاثين، إثر عرقلته للاعب الباريسي برادلي باركولا على مشارف منطقة الجزاء، حيث كان حكم المباراة الروماني، إشتفان كوفاتش، حازمًا في قراره وطرده بشكل مباشر.

وعندما غادر أراوخو الملعب كان برشلونة متفوقًا في النتيجة بفضل هدف البرازيلي رافينيا عند الدقيقة (12)، لكن الأمور انقلبت رأسًا على عقب بعد ذلك، حيث استغل لاعبو سان جيرمان تفوقهم العددي ونجحوا في تسجيل أربعة أهداف كاملة، مكنتهم من تدارك خسارتهم (2-3) ذهابًا على ملعبهم، ليفوزوا بنتيجة (6-4) في مجموع المباراتين.

أراوخو يعتذر من جماهير برشلونة

تعرّض أراوخو لموجة من الغضب من بعض مشجعي "البلوغرانا" بسبب تهوره في لقطة الطرد، بينما دافع عنه مدربه تشافي هيرنانديز بقوة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، مشيرًا إلى أن قرارات الحكم لم تكن عادلة، وأنها أسهمت بشكل كبير في إقصاء فريقه.

وقدّم مدافع برشلونة اعتذاره إلى الجماهير، اليوم الأربعاء، عبر رسالة نشرها في حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، جاء فيها: "كرة القدم التي منحتني الكثير من السعادة، تضربني الآن وبشدة. أشكر كل من وقف بجانبي دون قيد أو شرط، وزملائي الذين قدموا كل شيء في الملعب، والجماهير التي آمنت بهذا الفريق حتى النهاية".

وأضاف صاحب الـ 25 عامًا في رسالته معبرًا عن اعتذاره من جماهير ناديه: "أنا آسف جدًا لأنني لم أُعطِكم هذه الفرحة، سنحاول مرة أخرى، فورزا برشلونة إلى الأبد".

من جانبه، بعث المدافع الفرنسي جول كوندي، برسالة اعتذار إلى جماهير برشلونة، نشرها في حسابه على منصة "إنستغرام"، وجاء فيها: "خيبة أمل كبيرة بعدم التأهل إلى نصف النهائي، رغم أنه كان لدينا كل شيء للقيام بذلك.. نحن دائمًا نفوز كفريق ونخسر أيضًا كفريق. حان الوقت للتعافي والاستعداد للكلاسيكو يوم الأحد. شكرًا على تشجيعكم".

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة مهدد بموسم صفري بعد مغادرة دوري الأبطال وقبلها مسابقة كأس ملك إسبانيا، في حين يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد بفارق 8 نقاط، وهذا قبل مباراة الكلاسيكو التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب الجولة الثانية والثلاثين.

شارك: