أبطال أفريقيا | الأهلي يتعادل مع بلوزداد والنجم يهزم الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 00:26
من مباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي بدون أهداف (0-0) نتيجة مباراة الأهلي المصري وضيفه شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في محافظة الإسكندرية المصرية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وصنع الأهلي الكثير من الفرص بالشوط الأول، فيما تحسن بلوزداد بصورة لافتة في الشوط الثاني، لكن كلا الفريقين لم يتمكن من هز الشباك، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط من 3 مباريات (فوز واحد، تعادلان)، مُحتلًا المركز الأول على سلم المجموعة، فيما وصل شباب بلوزداد إلى نقطته الرابعة؛ من فوز وتعادل وهزيمة، مُحتلًا المركز الثاني.

يانغ أفريكانز يتعادل مع ميدياما

ولحساب المجموعة نفسها، عاد يانغ أفريكانز التنزاني بتعادل ثمين من ملعب مُضيفه ميدياما الغاني؛ حيث انتهت مباراة الفريقين بنتيجة 1-1.

بهذا التعادل رفع يانغ أفريكانز رصيده إلى نقطتين؛ من تعادلَين وهزيمة واحدة، في المركز الرابع، مُتخلفًا بنقطتين عن ميدياما الثالث.

يُذكر أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة ستشهد استضافة بلوزداد للأهلي في الجزائر، ويانغ أفريكانز لميدياما في تنزانيا.

النجم يحقق فوزه الأول

وحقق النجم الساحلي التونسي فوزًا ثمينًا (1-0) على ضيفه الهلال السوداني، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

وبدا الفريقان في طريقهما للتعادل السلبي بدون أهداف (0-0)، قبل أن يحرز لاعب الوسط الكاميروني جاك مبي هدف النجم واللقاء الوحيد، بتسديدة قوية، عند الدقيقة الـ88.

بذلك، حقق النجم فوزه الأول في منافسات المجموعة، بعد خسارتين في أول جولتين، ليرفع الفريق المُلقب بـ"جوهرة الساحل" رصيده إلى 3 نقاط، بالتساوي مع الهلال والترجي الرياضي التونسي، وبفارق 3 نقاط عن صدارة بيترو أتلتيكو الأنغولي، علمًا أن الترجي وبيترو أتلتيكو يلتقيان غدًا السبت في ختام منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة.

شارك: