الهلال السوداني

الصورة
فريق الهلال
Al Hilal Club Omdurman
استاد الهلال

فريق كرة قدم سوداني ينتمي إلى مدينة أم درمان، تأسس في 13 فبراير 1930 ويلقب بـ"سيد البلد" فيما يشتهر بالأبيض والأزرق.. تعود قصة التسمية إلى جلسة مسائية جمعت بين المؤسسين فأطل عليهم نور من السماء، ليقترح أحدهم تسميته بالقمر قبل الاتفاق على الهلال.. الأخير يعد من أكبر الأندية في السودان، إذ يملك صحيفة ناطقة باسمه ومشاريع استثمارية عديدة، أما على مستوى الألقاب، فقد توج بطلا للدوري السوداني 26 مرة، بطل كأس السودان 7 مرات، كما سبق له وشارك في دوري أبطال إفريقيا لكن دون أي تتويج.

اللباس الرسمي

الهلال السوداني
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد الهلال

ملعب فريق الهلال السوداني يقع في مدينة أم درمان، افتتح في 4 ديسمبر 1965 بأرضية عشبية، وصلت طاقته الاستيعابية  حوالي 45 ألف متفرج.

من مباراة سابقة بين الهلال والمريخ قطبي الكرة السودانية
مصادر خاصة تكشف لموقع winwin عن هوية أول صفقة صيفية لنادي الهلال السوداني، بعد أن حسم غريمه التقليدي المريخ صفقته الأولى أيضًا.
من مباراة ديربي بين الهلال والمريخ في بطولة الدوري السوداني
أجرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني تعديلًا جديدًا على موعد بطولة السوبر السوداني التي كانت مقررة يوم 20 يونيو/ حزيران الجاري.
لاعبو منتخب السودان الأول لكرة القدم
مصدر خاص لموقع winwin من داخل منتخب السودان يكشف عن اتفاق بين اتحاد الكرة السوداني ولاعبي الهلال والمريخ، لترتيب موعد عودتهم للناديين.
فريق الهلال السوداني
كشف وكيل أعمال نجم خط هجوم الهلال السوداني حقيقة اختفائه التي تداولتها وسائل الإعلام السودانية على نطاق واسع اليوم الأحد.
الهلال والمريخ سيشاركان في دوري السوبر السوداني
بعد أن قرر إقامة دوري السوبر السوداني كحل مؤقت بسبب الظروف، الاتحاد السوداني لكرة القدم يحل أزمة البطولة الجديدة ويعلن موعد البداية.