أخبار الهلال السوداني

سيكافا ومنتخب السودان يجهزان الهلال لدوري أبطال أفريقيا
تضاعفت طمأنينة جماهير الهلال ومدربه فلوران إيبينغي في تجاوز المراحل التمهيدية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا وتخطى منافسه ثاني الدوري الليبي.
الغربال يعزز مسيرته التهديفية ويقود الهلال للفوز في بطولة سيكافا
نادي الهلال السوداني ونادي حي الوادي يستهلان مشوارهما في بطولة سيكافا الجارية حاليًا في تنزانيا بفوز.. والمدربان يعلقان على أهمية البطولة.
مدرب الهلال فلوران يرفع راية التحدي في بطولة اندية شرق ووسط أفريقيا
قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة أندية شرق ووسط أفريقيا.. مدرب الهلال السوداني فلوران أبيينغي يؤكد جاهزية فريقه وعدم التفاته للضغوط.
قائدا الهلال والمريخ محمد عبد الرحمن ورمضان عجب قبل مباراة الديربي التي انسحب منها المريخ
تتواصل أزمة مباريات الديربي بين الهلال والمريخ السودانيين، حيث رفض فريق العاصمة مواجهة غريمه وديًا، بعد انسحاب المريخ من السوبر السوداني.
الهلال
اقترب الهلال والمريخ من إكمال تعاقداتهما مع المحترفين بعد ساعات فقط من فتح باب الانتقالات الصيفية، حيث كشف عملاقا الكرة السودانية عن تعاقداتهما الأجنبية.
الهلال السوداني بطلًا لدوري السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ
حسم الهلال لقب بطولة كأس السوبر السوداني لكرة القدم، بعد انسحاب المريخ في المباراة التي كانت من المُقرر أن تقام اليوم الأحد.
من مباراة سابقة بين المريخ والهلال السودانيين
أثار نادي المريخ أزمة كبيرة قد تهدد إقامة مباراة الديربي السوداني أمام الهلال يوم الأحد 30 يونيو/ حزيران، لحساب الجولة الأخيرة من مباريات السوبر السوداني.
مدرب المريخ إبراهيم حسين الحسين
يمثل مدرب المريخ السوداني إبراهيم حسين الحسين ظاهرة نادرة في كرة القدم السودانية، بعد أن امتدت مسيرته مع ناديه 37 عامًا، من قطاع الناشئين وحتى الآن.
ديربي السودان بين المريخ والهلال
يختتم الهلال والمريخ مباريات السوبر السوداني على ملعب عزام بتنزانيا، حيث يعود عملاقا الكرة لخوض مباريات ديربي السودان بعد غياب دام اكثر من 18 شهرًا.
الهلال والمريخ
بدأ العد التنازلي لمباراة ديربي الهلال والمريخ المقرر على ملعب عزام بتنزانيا يوم الأحد المقبل 30 يونيو/ حزيران، لحساب الجولة الأخيرة من السوبر السوداني.
المريخ والهلال
winwin يستعرض تاريخ الديربي الذي يجمع المريخ والهلال خارج السودان في المباراة التي يُنظر إليها أنها بطولة خاصة لجماهير الناديين.
المريخ ينجح في تخطي حي الوادي بدوري السوبر السوداني
المريخ يشعل المنافسة مع غريمه التقليدي الهلال على لقب دوري السوبر السوداني بفوزه على حي الوادي، بعد أن تغلب الهلال على نفس الفريق بسباعية.