2022-04-22

الياسيم يتأهل لمواجهة شفارتزمان في ربع نهائي بطولة برشلونة

لاعب التنس الكندي فليكس أوغر الياسيم يتأهل لربع نهائي بطولة برشلونة للتنس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تأهل لاعب التنس الكندي فليكس أوغر الياسيم لمواجهة اللاعب الأرجنتيني دييغو شفارتزمان في ربع نهائي بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، بعد التغلب اليوم الجمعة 22 أبريل/ نيسان، على الأمريكي فرانسيس تيافوي بنتيجة (7-5 و6-4) والإيطالي لورينزو موسيتي بنتيجة (6-4 و7-5) على الترتيب.


واحتاج الياسيم إلى 50 دقيقة لحسم المجموعة الأولى المتكافئة لصالحه، وجاء رد فعل تيافوي في المجموعة الثانية، لكن الكندي المصنف الـ9 عالميا رد بقوة وأنهى المباراة التي استمرت ساعة و52 دقيقة.

على الجانب الآخر عانى الأرجنتيني شفارتزمان، المصنف الـ15 عالميا، في مباراته ضد موسيتي، المصنف الـ68 عالميا، واستمر اللقاء لمدة ساعتين و3 دقائق.


كارينو يهزم سونيغو ويواجه كاسبر رود في ربع نهائي برشلونة


هزم الإسباني بابلو كارينو، المرشح الثامن للفوز بالبطولة، منافسه الإيطالي لورنزو سونيغو، في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس بنتيجة (6-2 و5-7 و6-2)، وسيواجه النرويجي كاسبر رود، المرشح الثاني للفوز بالبطولة، في الدور ربع النهائي. ونجح كارينو، المصنف الـ19 عالميا، في إنهاء المجموعة الأولى دون إعطاء منافسه فرصة واحدة لكسر إرساله.


وتمكن الإيطالي، المصنف الـ 28 عالميا، من استعادة توازنه في المجموعة الثانية. وفي المجموعة الثالثة، استعاد اللاعب الإسباني زمام الأمور وحسم تأهله إلى الجولة قبل الأخيرة، حيث ينتظره رود، المصنف السابع عالميا، الذي تجاوز منافسه الفنلندي إيميل روسوفوري بنتيجة 6-2 للمجموعتين.

وستكون هذه هي المرة الرابعة التي يلتقي فيها اللاعبان على الملاعب الطينية. وفي المناسبات السابقة، فاز كارينو في نصف نهائي ريو دي جانيرو 2017؛ ورود في الجولة الثانية من كيتزبوهيل 2019 وكذلك في دور الـ16 من مونت كارلو 2021.

شارك: