الروسي دانييل مدفيديف يعبر إلى ثاني أدوار دورة دبي (X/WeAreTennis) وين وين winwin
من بوابة دورة دبي للتنس.. الروسي دانييل ميدفيديف يسجّل عودة قوية من الإصابة عقب آخر ظهور له في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة.
الأسترالي جوردان تومسون يتوج بأول ألقابه في التنس ويحرز لقب لوس كابوس ون ون winwin AFP
نال اللاعب الأسترالي جوردان تومسون المصنّف 40 عالميًّا أول ألقابه في التنس، حيث توج ببطولة لوس كابوس المفتوحة للتنس متفوقًا على كاسبر رود.
الروسي كارين خاشانوف يتوج بلقب بطولة قطر المفتوحة للتنس (winwin)
لاعب التنس الروسي كارين خاشانوف يتوج بلقب بطولة قطر المفتوحة للتنس بعد تغلبه في المباراة النهائية على التشيكي ياكوب مانشيك.
الروسية آنا كالينسكايا - بطولة دبي للتنس (X / DubaiSC)
في مفاجأة كبرى، تمكنت الروسية آنا كالينسكايا من إقصاء المصنفة الأولى عالميًا إيغا شفيونتيك من الدور نصف النهائي في دورة دبي للتنس.
الروسي كارين خاشانوف يبلغ نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس (X:QNA_Sports)
الروسي كارين خاشانوف والتشيكي جاكوب مينشيك يضربان موعدًا مرتقبًا في نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس "قطر إكسون موبيل" يوم السبت.
التشيكي ياكوب مينشيك يواصل مغامرته الملفتة في بطولة قطر المفتوحة للتنس (X/atptour) وين وين winwin
بعد إزاحته البريطاني موراي.. التشيكي ياكوب مينشيك يبلغ المربع الذهبي في بطولة قطر المفتوحة على حساب الروسي روبليف في مفاجأة مدوّية جديدة.
البولندية إيغا شفيونتيك تواصل سعيها للقب دورة دبي للتنس (dubaidutyfreetennischampionships.com) وين وين winwin
بلغ قطار البولندية إيغا شفيونتيك محطة الدور نصف النهائي في دورة دبي للتنس، لتؤكد عزمها على تتويج ثانٍ على التوالي بعد رفعها لقب بطولة الدوحة منذ أيام.
البريطاني أندي موراي يغادر دورة الدوحة للتنس بعد خسارة مفاجئة (X/atptour) وين وين winwin
تواصل بطولة قطر المفتوحة للتنس اقتراح السيناريوهات المثيرة مع تقدّم الأدوار، والجديد توديع وصيف النسخة الماضية البريطاني آندي موراي من الدور الثاني.
نجمة التنس البولندية إيغا شفيونتيك تبلغ ربع نهائي دورة دبي الدولية للتنس (Getty) ون ون winwin
البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالميًّا ووصيفة بطلة النسخة الأخيرة تواصل زحفها نحو المباراة النهائية الثانية تواليًا في دورة دبي الدولية للتنس.
الإصابة تجبر كارلوس ألكاراز على الانسحاب من دورة ريو (Getty) ون ون winwin
ضربة موجعة جديدة للنجم الإسباني كارلوس ألكاراز مع بداية عام 2024 بعد انسحابه من بطولة ريو دي جانيرو في البرازيل بسبب الإصابة.
الفرنسي ريتشارد غاسكية يحقق انطلاقة موفّقة في بطولة قطر المفتوحة للتنس (X/QNA_Sports) وين وين winwin
بطولة قطر المفتوحة للتنس تشهد بدايةً ناجحةً للفرنسي ريتشارد غاسكيه، ومفاجأة مبكرة بخروج الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا من الدور الأول.
نجمة التنس البولندية إيغا شفيونتيك (X:iga_swiatek)
البولندية إيغا شفيونتيك تفوز على الأمريكية سلوان ستيفنز 6-4 و6-4 وتتأهل إلى نهائي دورة دبي للتنس للعام الحالي 2024 للألف نقطة.