من تتويج البولندية إيغا شفيونتيك ببطولة رولان غاروس 2024
حققت إيغا شفيونتيك فوزًا مقنعًا على جاسمين باوليني، في نهائي بطولة رولان غاروس 2024، لتُتوج اللاعب البولندية باللقب للمرة الرابعة (الثالثة على التوالي).
الإسباني ألكاراز يتأهل لنهائي بطولة فرنسا
كارلوس ألكاراز المصنف الثالث يتأهل إلى نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية للتنس بعد تغلبه على الإيطالي يانيك سينر المصنف الثاني عالميًا.
شفيونتيك تبحث عن لقب ثالث على التوالي في رولان غاروس
البولندية إيغا شفيونتيك تآمل في فوز جديد بنهائي دورة رولان غاروس الفرنسية يضعها بين أساطير التنس، فيما تبحث منافستها باوليني عن أول بطولة كبرى.
فرحة إيغا شفيونتيك بالتأهل إلى نهائي رولان غاروس 2024
الإيطالية جاسمين باوليني تبلغ نهائي بطولة رولان غاروس للتنس لتضرب موعدًا مع النجمة البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالميًا.
نوفاك ديوكوفيتش نجم التنس الصربي
طمأن الصربي نوفاك ديوكوفيتش عشاقه حول العالم بخبر سعيد، بعد أن أصابهم الهلع جرّاء تعرضه لإصابة مفاجئة في بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس.
ميرا أندرييفا تصنع تاريخًا جديدًا في كرة المضرب عبر بطولة رولان غاروس (Getty) ون ون winwin
عاشت المراهقة الروسية ميرا أندرييفا لحظات لا تنسى بعد صناعتها التاريخ إثر التأهل إلى نصف نهائي رولان غاروس 2024، محققة رقمًا قياسيًا لافتًا.
الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من ربع نهائي بطولة رولان غاروس بسبب الإصابة
انسحب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، حامل اللقب والمصنف الأوّل عالميًا في كرة المضرب، اليوم الثلاثاء من ربع نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية.
التونسية أنس جابر تودّع بطولة رولان غاروس من الدور ربع النهائي للمرة الثالثة في مسيرتها (X/rolandgarros) وين وين winwin
بعد خسارتها.. التونسية أنس جابر تعجز عن تحطيم عقدتيها، مع الدور ربع النهائي في بطولة رولان غاروس من جهة، والأمريكية كوكو غوف من جهة أخرى.
كارلوس ألكاراز يتأهل إلى ربع نهائي رولان غاروس ون ون winwin X:FieldLevelMedia
كارلوس ألكاراز المُصنف الثالث عالميًا يتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس عقب التفوق الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم.
أنس جابر تبلغ ربع نهائي رولان غاروس (Getty) ون ون winwin
أنس جابر تصنع الحدث في ملاعب رولان غاروس عقب تأهلها إلى الدور ربع النهائي بجدارة، حيث احتفلت بانتصارها على طريقتها الخاصة.
أنس جابر تبلغ ربع نهائي رولان غاروس (Getty) ون ون winwin
تعرف دورة رولان غاروس الفرنسية للتنس، استمرار سطوة البولندية إيغا شفيونتيك على منافساتها، حيث بلغت الدور ربع النهائي بسهولة بالغة وتوقيت قياسي.
الكازاخية إيلينا ريباكينا تتأهل إلى ثمن نهائي بطولة رولان غاروس للتنس 2024 ون ون winwin
حققت البيلاروسية أرينا سابالينكا والكازاخية إيلينا ريباكينا فوزين صعبين في الدور الثالث لبطولة رولان غاروس للتنس، على حساب بادوسا وميرتنز تواليًا.