أخبار تصفيات أفريقيا لكأس العالم

الغاني جيمس كويسي أبياه مدرب منتخب السودان
يواصل منتخب السودان تحضيراته تحت قيادة المدرب الغاني جيمس كواسي أبياه، بإضافة لاعبين جدد استعدادًا لتصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا.
فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر
أثنى ألكسندر فراي أسطورة كرة القدم السويسرية، على البوسني فلاديمير بيتكوفيتش متوقعًا نجاحه في مهمته كمدير فني لمنتخب الجزائر.
الصربي ميتشو مدرب منتخب ليبيا
وضع المدرب الصربي ميتشو شرطًا لتجديد عقده مع المنتخب الليبي يتمثل في الحصول على زيادة في راتبه الشهري الذي يتقاضاه حاليًا.
بيتكوفيتش ينجح في تحفيز لاعبيه بين شوطي مواجهة اوغندا في غرف ملابس "الخضر"
موقع winwin يروي ما حدث بين شوطي مباراة الجزائر وأوغندا في غرف ملابس "الخضر" وكيف نجح بيتكوفيتش في تحفيز لاعبيه لتحقيق الريمونتادا.
الاتحاد الجزائري يحتار ملاعب تصفيات كان 2025
مصدر خاص لموقع winwin يكشف عن موقف فلاديمير بيتكوفيتش مدرب الجزائر من قلبي الدفاع ماندي ومداني بعد الانتقادات التي طالت الثنائي.
منتخب تونس يتصدّر مجموعته في التصفيات الأفريقية
يقدم موقع winwin قراءة في تألق المنتخبات العربية ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026، مما قد يمنح العرب إنجازًا تاريخيًا.
المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر
كشفت مصادر "winwin" أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي, عقد اجتماعًا هامًا مع المدير الفني لمنتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش.
نجوم منتخب السودان سعيدون بتصدّر مجموعتهم في التصفيات المونديالية
كشف مدرب منتخب السودان لكرة القدم، الغاني كواسي أبياه، عن السر وراء الانطلاقة الاستثنائية لـ"صقور الجديان" في تصفيات مونديال 2026.
منتخب السودان حقق فوزًا كبيرًا على منتخب جنوب السودان في تصفيات المونديال
تحدث بعض نجوم السودان عن تحقيق الفريق فوزًا كبيرًا (3-0) على منتخب جنوب السودان، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى المونديال.
أيوب الكعبي سجّل ثلاثية في فوز المغرب على الكونغو
حقق منتخب المغرب فوزًا عريضًا على نظيره الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026.
نجومية محمد صلاح تخطف الأنظار بقوة في غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026
أحد رجال الشرطة في غينيا بيساو يغفل عن مهامه في تأمين حافلة منتخب مصر، بسبب نجومية محمد صلاح قائد الفراعنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.
غيابات مرتقبة عن قائمة مدرب منتخب ليبيا ميتشو
هزيمة منتخب ليبيا أمام الرأس الأخضر هي أول خسارة يتعرض لها الصربي ميتشو مدرب فرسان المتوسط منذ أن تولّى المهمة في أكتوبر الماضي.