أخبار تصفيات أفريقيا لكأس العالم

من مؤتمر حسام حسن وإبراهيم حسن بعد الكشف عن القائمة الجديدة لمنتخب مصر ون ون winwin
أبرز ما قيل في مؤتمر حسام حسن وشقيقه إبراهيم، بعد الكشف عن قائمة منتخب مصر المُستدعاة للمشاركة في دورة الإمارات الودية خلال شهر مارس/ آذار الجاري.
البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا (Getty) ون ون winwin
المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو يعلن رحيله عن تدريب منتخب نيجيريا بعد الفشل في الفوز بكأس أمم أفريقيا..فهل يدرب المنتخب التونسي؟
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر ون ون winwin
أدلى وليد صادي بتصريحات مهمة تخص تعاقد الاتحاد الجزائري مع فلاديمير بيتكوفيتش (60 عامًا)؛ حيث سيتولى الأخير منصب المدير الفني لـ"محاربي الصحراء".
خاص | الكشف عن وديتي منتخب ليبيا في توقف مارس (winwin) ون ون
مصدر خاص لمنصة winwin يكشف عن البرنامج التحضيري للصربي ميلوتين سريدوفيتش مدرب منتخب ليبيا في فترة التوقف الدولي لشهر مارس الجاري.
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الجديد (Getty) ون ون winwin
مدرب سويسري يوجه رسالة تحذيرية لمواطنه فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الجديد، قبل انطلاق مغامرته مع "محاربي الصحراء" في مارس/ آذار الحالي.
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري الجديد (Getty) ون ون winwin
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش يستعد لخوض تجربة تدريبية جديدة على رأس المنتخب الجزائري خلفًا لجمال بلماضي الذي أقيل من منصبه.
الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم (winwin)
يشهد الدوري الليبي أزمة جديدة بدأت بوادرها خلال الساعات الأخيرة، حيث نشب صراع بين الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، مدرب المنتخب الليب، وأندية الدوري.
اتفاق مبدئي حول موعد إقامة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 (Getty) ون ون winwin
تقارير صحفية تكشف، اليوم الإثنين، عن وجود اتفاق مبدئي بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المغربي حول موعد كأس أمم أفريقيا 2025 المقبلة.
من مشاركة منتخب المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار ون ون winwin
من المُنتظر أن تُقام هذه المباراة الودية في شهر مارس/ آذار؛ حيث سيعمل منتخب المغرب على التحضير لاستئناف مشواره بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026.
من مؤتمر تقديم حسام حسن مدربًا جديدًا لمنتخب مصر ون ون winwin
أبرز ما قاله حسام حسن في مؤتمر تقديمه مدربًا جديدًا لمنتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تعرض للإقالة من منصبه عقب الإقصاء الأفريقي المبكر.
نجم ليبيا السابق ينتقد ميتشو (Instagram/@naderatrhuni) ون ون winwin
نجم منتخب ليبيا السابق نادر الترهوني ينتقد مدرب المنتخب الليبي ميتشو في حوار مع موقع winwin، ويكشف أسباب تراجع مستوى فرسان المتوسط.
بعد مرحلة الطفولة.. تونس تأمل رؤية حنبعل المجبري وإسماعيل الغربي مجتمعين بقميص "النسور" (X/NoussourTN) وين وين winwin
تونس تستعدّ لطيّ صفحة المشاركة المخيّبة في كأس أمم أفريقيا 2024، والمضيّ قدمًا نحو المستقبل بجيل جديد قادر على التحليق بآمال "النسور".