نجوم السودان لـwinwin: لن نتنازل عن حلم التأهل إلى المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 00:42
منتخب السودان حقق فوزًا كبيرًا على منتخب جنوب السودان في تصفيات المونديال (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نجوم المنتخب السوداني سعادة كبيرة باستعادة صدارة مجموعتهم في تصفيات المونديال (تصفيات كأس العالم 2006)، إثر فوزهم على منتخب جنوب السودان 3-0، اليوم الثلاثاء 11 يونيو/حزيران، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات.

واعتبر محمد المصطفى، حارس مرمى المنتخب، أن الفوز على منتخب جنوب السودان يعد مكافأة على مجهود الفريق ومثابرته، وذلك بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "نحن سعداء للغاية بالفوز الذي حققناه على منتخب الجنوب في مباراة تعد تاريخيةً بكل المقاييس، كما أنها كانت مباراة مشحونة بالعاطفة، ردد كل من بالملعب النشيد الوطني السوداني، الجميع كان يردد اسم السودان، وأحسسنا أن الجماهير جميعها تؤازرنا".

وأضاف محمد المصطفى: "في الملعب، كان الأمر مختلفًا تمامًا، واجهنا منافسًا قويًا، ووجدنا صعوبةً بالغة في الفوز عليه، وساعدتنا خبراتنا الكبيرة في امتصاص حماسهم مطلع الشوط الأول".

وكشف المصطفى أن التأهل إلى نهائيات كأس العالم هدف لا تنازُل عنه، بقوله: "استعدنا صدارة المجموعة سريعًا ونرغب في بلوغ المونديال".

الغربال: نستهدف بلوغ نهائيات المونديال

وأكد محمد عبد الرحمن "غربال"، مهاجم الهلال والمنتخب السوداني، أن الفوز وضع الفريق أمام تحدٍّ كبير، وذلك بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "نهدى الفوز للجماهير التي حرصت على مساندتنا".

وتابع غربال بقوله: "النقاط الثلاثة التي حصلنا عليها رفعت رصيدنا إلى 10 نقاط، كما رفعت من سقف الطموحات كثيرًا، كما أعتبر تصدرنا مجموعةً بها منتخبات النخبة بالقارة الأفريقية مثل السنغال يُضاعِف من مسؤوليتنا".

وأردف غربال: "نستهدف بلوغ نهائيات المونديال، وأعتقد أن الجميع كان يرى الأمر مستحيلًا؛ لكننا قلبنا الطاولة وبرهنّا على تميزنا". وأشاد اللاعب الملقب بالغربال بزميله محمد المصطفى حارس مرمى المنتخب بقوله: "تصدى لهجمات خطيرة، وثبّت أقدام اللاعبين، وأسهم بدور كبير في الفوز الذي حققناه. الجميع قدموا مستوى باهرًا في المباراة، ونتعهد بالمواصلة على النهج ذاته".

كوكو: نتعهد بمواصلة العمل

ورأى عبد الرحمن كوكو، مدافع المريخ والمنتخب، أن الفريق حقق فوزًا مهمًا. وقال كوكو في حديث خاص إلى موقع winwin: "حقفنا فوزًا مهمًا على منافس قوي. أعتقد أننا برهنّا على قيمتنا الكبيرة وأصبحنا منافسين على بطاقة التأهل".

وأردف كوكو بقوله: "وجدنا استقبالًا جيدًا، كما أننا وجدنا مؤازرة كبيرة من الجماهير، ونتعهد بمواصلة العمل الجاد حتى بلوغ نهائيات المونديال".

وكشف بخيت خميس قائد المنتخب السوداني أن الفوز الذي حققه صقور الجديان على منتخب جنوب السودان كان مهمًا، وعزز حظوظهم في بلوغ نهائيات كأس العالم، بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "فوزنا في مباراتنا أمام منتخب الجنوب رفع سقف الطموح لبلوغ المونديال.. ذلك الحلم الذي كان يراه البعض مستحيلًا، بل إن هناك مَن توقع تذيلنا المجموعة، برهننا على قوتنا، ولن ندخر جهدًا من أجل المواصلة بقوة كبيرة".

واعتبر خميس أن حارس المرمى محمد المصطفى قدّم مباراة متميزة، وقال: "أسهم المصطفى في تثبيت أقدامنا وتصدى لأهداف مؤكدة.. أعتقد أنه كان رجل المباراة الأول.. كل زملائي قدموا أفضل ما عندهم".

يُشار إلى أن صقور الجديان رفعوا رصيدهم إلى 10 نقاط، واستعادوا صدارة المجموعة الثانية، متقدمين على منتخب السنغال بنقطتين.

شارك: