يوسف بلايلي ينال جائزة جديدة في فرنسا

2022-06-01 16:07
أرشيفية- الجزائري يوسف بلايلي قدّم مستويات لافتة مع استاد بريست خلال شهر مايو/ أيار الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختارت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم هدف الدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي استاد بريست، أمام نادي موناكو في المرحلة الـ33 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" يوم 14 مايو/ أيار الماضي، كأفضل هدف في "الليغ 1" الشهر الماضي، وقدّم نجم "الخُضر" مستويات كبيرة، بحسب محللين، في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 2-4 أمام فريق الإمارة.

وانضم نجم نادي قطر القطري السابق إلى نادي بريست في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي الماضي، 31 يناير/ كانون الثاني، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي قطر، وأمضى عقدا يمتد لـ6 أشهر، مع وجود بند يتيح لنادي بريست التمديد لعامين إضافيين، ولم يحسم بلايلي بقاءه من عدمه في بريست، في ظل العروض العديدة التي وصلته مؤخرا بحسب مصادر إعلامية فرنسية.

وصوّتت الجماهير بقوة لصالح هدف الدولي الجزائري في شباك موناكو كأفضل هدف بدوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال شهر مايو، إعجابا بالهدف الذي تلاعب فيه بلايلي بمدافعي المنافس، قبل أن يسجل بطريقة سلسة، تترجم مهاراته الفنية.

شاهد.. هدف يوسف بلايلي الفائز بجائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي خلال شهر مايو/ أيار

وليست هذه الجائزةَ الوحيدة التي حصل عليها بلايلي عن الشهر الماضي؛ مع سابق حصوله على جائزة أفضل لاعب في نادي استاد بريست عن شهر مايو وفق تصويت الجماهير، بعد المستويات اللافتة التي قدمها الجناح صاحب الـ30 عاما خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله محل إشادة واسعة.

وشارك يوسف بلايلي خلال شهر مايو الماضي في 4 مباريات ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، مُسهما بـ3 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة)، علما أن يوسف بلايلي خاض 13 مباراة في المجموع رفقة بريست، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

شارك: