يوسف الأمين: هذه اللحظة هي الأفضل في مسيرتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 15:43
احتفالية يوسف الأمين بتسجيله الهدف الشخصي الأول مع منتخب العراق في شباك إندونيسيا (facebook/ IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب منتخب العراق ومحترف براونشفايغ الألماني، يوسف الأمين، عن اللحظة الأفضل في مسيرته الكروية حتى الآن.

وارتدى يوسف الأمين، قميص المنتخب العراقي لأول مرة في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، في مباراة العراق وإندونيسيا حيث سجل الهدف الرابع للمنتخب العراقي في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-1.

وقال الأمين في تصريحات لموقع النادي الألماني: "استُدعيت للمنتخب العراقي خلال فترة التوقف الدولي التي سبقت الأخيرة، في ذلك الوقت، انتقلت حديثاً إلى براونشفايغ، لذلك أردت أن أثبت هنا أولاً، وقد تم استقبال هذا القرار بشكل جيد من قبل مدرب العراق خيسوس كاساس"، لافتاً إلى إن "التوقف الدولي الأخير كان ناجحاً للغاية، كان كل شيء أكثر احترافية وتنظيماً جيداً".

وأضاف: "بالنسبة لي، لحظة التسجيل على إندونيسيا هي أفضل تجربة في مسيرتي حتى الآن، ليس كل يوم تسجل أمام ما يقرب من 65 مشجعاً في تصفيات كأس العالم، لقد كانت لحظة خاصة جداً بالنسبة لي وجعلتني وعائلتي فخورين جداً".

وبيّن قائلاً: "كنا نعلم منذ البداية أن مباراة فيتنام ستكون صعبة، لم تكن ظروف الملعب جيدة وبعد ذلك كانت مباراة خارج الأرض، لكن كان لدينا ثقة بالنفس في أنفسنا وفكرتنا حتى لو كان الفوز قد تحقق في اللحظات الأخيرة الثانية وبالطبع، هذا يجعلنا جميعاً أكثر سعادة لأننا تمكنا من الفوز وتصدرنا الآن بست نقاط".

وأكمل: "الطريق إلى كأس العالم لا يزال طويلاً جداً، قبل ذلك، علينا أن نمر بعدة مراحل في التصفيات، الهدف هو التأهل إلى كأس العالم 2026، لكن كأس آسيا ستقام أيضا فيً يناير/ كانون الثاني حيث نريد أن نذهب بعيداً".

ونوه قائلاً: "سأعود إلى براونشفايغ بالكثير من الثقة بالنفس، خلال غيابي لعب زملائي مباراة جيدة ضد سانت باولي، آمل أن يكونوا جميعاً في مزاج جيد وأن نلعب مباراة جيدة ضد هامبورغ".

وأتم قائلاً: "مع جودتي في المهارات الفردية، أريد مساعدة براونشفايغ، لقد نجح ذلك بشكل جيد للغاية مع المنتخب العراقي ونأمل في فعل الشيء نفسه مع براونشفايغ". يذكر أن يوسف الأمين شارك في مباراة فيتنام كبديل للاعب بشار رسن في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

شارك: