خاص | كاساس قلق من وضعية أحد محترفيه قبل حسم قائمة كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 17:01
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق يتوسط كادره التدريبي في التدريبات السابقة في مدينة البصرة (Facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشعر مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، بالقلق بسبب وضعية أحد اللاعبين المحترفين في أوروبا، قبل إعلان قائمته النهائية المشاركة في كأس آسيا.

وأرسل كاساس القائمة الأولية للمنتخب العراقي إلى الاتحاد الآسيوي، تمهيدًا لاختيار القائمة النهائية قبل انطلاق كأس آسيا قطر-2023 في 12 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقالت مصادر لـ"winwin" إن "المدرب كاساس بعث برسالة للاعب يوسف الأمين، وأبلغه بضرورة اللعب لدقائق أكثر مع آينتراخت براونشفايغ الألماني في دوري الدرجة الثانية، لا سيما في المباريات القليلة المتبقية قبل انطلاق منافسات بطولة كأس آسيا".

وبين أن "كاساس أبلغ الأمين بضرورة اللعب لدقائق أكثر، أو ربما خسارة فرصة الاستدعاء ضمن القائمة النهائية للمنتخب العراقي، إذ سيضعه المدرب في مقارنة تعتمد تحليلات دقيقة، خاصة أن مركز الأمين يتنافس معه دانيلو السعيد وعلي جاسم، وكذلك بشار رسن".

ونوه المصدر إلى أن "المدرب الإسباني يعتمد في عمله كثيرًا على الأرقام والإحصاءات، وهي من تحدد أفضلية اللاعب على حساب لاعب آخر"، لافتًا إلى أن الثلاثي (السعد وجاسم ورسن) وضعهم جيد في أنديتهم، وهذا ما يقلل من فرص استدعاء يوسف الأمين من قبل كاساس، إلا إذا شارك في المباريات المقبلة".

وشارك الأمين في 6 مباريات فقط مع فريقه الألماني، بينما لم يسجل أو يصنع أي هدف إلى غاية اليوم.

شارك: